الرئيسية » رياضة » غزال يضيف حلقة لمسلسل مستقبله الكروي ومصادر تركية تكشف وجهته القادمة

غزال يضيف حلقة لمسلسل مستقبله الكروي ومصادر تركية تكشف وجهته القادمة

غزال يضيف حلقة لمسلسل مستقبله الكروي ومصادر تركية تكشف وجهته القادمة

بات مستقبل النجم الجزائري رشيد غزال حديث الكثير من وسائل الإعلام مؤخرا، الناقلة لأخبار تأرجحت بين بقائه في بشكتاش التركي، وعودته إلى ناديه ليستر سيتي، وحتى الانتقال خارج حدود ملاعب القارة العجوز.

وأصبح لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، يُسيل لعاب أندية أوروبية كبيرة عدة، تريد الظفر بخدماته الموسم المقبل، بعد مستواه الكبير الذي قدمه مع بشكتاش، مما جعل أندية خليجية تدخل على الخط لخطف “محارب الصحراء” إلى صفوفها.

وكشفت صحيفة “حورية” التركية تفاصيل جديدة في مستقبل غزال، قائلة بمغادرته للنادي التركي، على أن تكون وجهته القادمة الدوري السعودي لكرة القدم، بعد اتفاق نهائي بين اللاعب وإدارة نادي النصر.

وأكد أنور فضولي وكيل أعمال المهاجم الجزائري، في تصريحات كشفتها الصحافة التركية قبل يومين، اهتمام نادي النصر السعودي بضم غزال إلى صفوفه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وفنّد أنور فضولي في الوقت ذاته، وجود أي اتفاق نهائي بين “فنك الصحراء” وإدارة نادي النصر السعودي، قائلا إن الأمر لا يعدو كونه مُجرد عرض شفهي تم الاستماع إليه، وسيقوم وموكله غزال بدراسته، على غرار العروض الأخرى من أندية عدة، تريد استقدامه.

ونوّه وكيل أعمال رشيد غزال إلى أن العرض الأولي لإدارة نادي بشكتاش، يبقى الأهم بالنسبة لهم في الفترة الراهنة، في انتظار عرض ثان رسمي من الإدارة ذاتها، لإنهاء تعاقد مهاجم “الخضر” مع النادي التركي، في حال سارت الأمور كما يجب.

وبحسب تصريحات وكيل الأعمال ذاته، فإن أندية أوروبية عدة أبدت اهتمامها بضم غزال إلى صفوفها، في طليعتها نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إلى جانب الرغبة الكبيرة لنادي ليستر سيتي في الاحتفاظ بلاعبه الجزائري.

وأضاف أنور فضولي أن موكله رشيد غزال، دخل دائرة اهتمامات أندية قطرية لم يكشف أسماءها، تريد هي الأخرى تدعيم صفوفها بلاعب مُتميز في شاكلة “ميستر أسيست“.

ومن المؤكد أن غزال سيضطر لحسم مستقبله قريبا بقبول أحد العروض، يضمن له اللعب أساسيا الموسم المقبل، خاصة بعد تشديد جمال بلماضي على كل لاعب من لاعبي “الخضر”، بالمسارعة في إيجاد ناد يضمن له اللعب باستمرار من أجل الانضمام إلى المنتخب الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.