الرئيسية » رياضة » غزال يُلمّح لمُستقبله بعد تتويجه بلقب الكأس

غزال يُلمّح لمُستقبله بعد تتويجه بلقب الكأس

غزال يُلمّح لمُستقبله بعد تتويجه بلقب الكأس

عبر لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال عن فرحته الكبيرة، بتتويجه بطلا لمنافسة كأس تركيا لكرة القدم، سهرة أمس الثلاثاء، رفقة ناديه بشكتاش الفائز بثنائية نظيفة، على حساب خصمه أنطاليا سبور.

وقال “محارب الصحراء” رشيد غزال، في تصريحات صحفية، بعد نهاية المباراة النهائية، إنه سعيد جدا لفوزه بلقب منافسة كأس تركيا، وبتحقيقه ثنائية الدوري والكأس التركيين.

وكشف المهاجم الجزائري أنه يتمنى مواصله مسيرته الكروية رفقة نادي بشكتاش التركي، بعد موسم أول استثنائي له في الملاعب التركية.

وأوضح رشيد غزال أنه يريد المواصلة مع ناديه التركي، لأنه وجد راحة كبيرة في كتيبة بشكتاش، بسبب ثقة مدربه التركي علي ريزا يلسن وزملائه الكبيرة التي وضعوها فيه.

وتُعد الثقة الكبيرة التي وُضعت في لاعب كتيبة “الخضر”، منذ بداية الموسم الحالي، العامل الرئيس في تقديم غزال لموسم استثنائي، على حد قوله.

وعن طموحات رشيد غزال المستقبلية، في حال واصل اللعب بألوان النادي التركي الموسم القادم، أكد “فنك الصحراء” أن لعب منافسة دوري أبطال أوروبا سيكون أمرا مُميزا جدا.

وأردف رشيد غزال في السياق ذاته، أنه سيتفرغ للاحتفال رفقة زملائه بتحقيق لقب منافسة كأس تركيا، وبعدها سيرى ماذا سيحدث مستقبلا، بين إدارة نادي بشكتاش ونظيرتها في مدينة ليستر الإنجليزية، المالكة لعقده بما أنه يلعب على شكل إعارة للكتيبة “التركية”.

وسيتحدث صاحب الـ29 عاما مع إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الأيام القليلة القادمة، حسب تصريحات غزال، لتحديد مُستقبله الكروي تحسبا للموسم القادم.

وترغب إدارة نادي بشكتاش بشدة في الاحتفاظ بالنجم الجزائري، الذي قدم موسما رائعا، قاد فيه النادي للتتويج بثنائية الدوري والكأس موسم 2021/2020.

وكانت جماهير نادي بشكتاش قد أطلقت حملة افتراضية لجمع تبرعات مالية، من أجل مساعدة الإدارة على دفع مبلغ شراء عقد اللاعب الجزائري رشيد غزال، نظرا للضائقة المالية الحاصلة في النادي حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.