كشف وزير الخارجية الكندي فرانسوا فليب شامباينين، اليوم الإثنين، عن محادثات جمعته بوزير الخارجية الجزائري صبري بوقادوم.

وغردّ فليب شامبين على حسابه الرسمي بالتويتر قائلا: “اليوم كان من دواعي سروي، أن تحدثت مع نظيري صبري بوقادوم وزير الخارجية الجزائري”.

وأضاف فليب: ” شكرته على مساعدته للمسافرين الكنديين خلال أزمة كوفيد 19″.

وتابع قوله: ” تفخر كندا بالعمل مع الجزائر على الأمن الغذائي والسلام والاستقرار في المنطقة ونتطلع إلى تعزيز علاقتنا”.