كشف وزير الخارجية الكندي فرانسوا فليب شامباينين، اليوم الإثنين، عن محادثات جمعته بوزير الخارجية الجزائري صبري بوقادوم.
وغردّ فليب شامبين على حسابه الرسمي بالتويتر قائلا: “اليوم كان من دواعي سروي، أن تحدثت مع نظيري صبري بوقادوم وزير الخارجية الجزائري”.
وأضاف فليب: ” شكرته على مساعدته للمسافرين الكنديين خلال أزمة كوفيد 19″.
وتابع قوله: ” تفخر كندا بالعمل مع الجزائر على الأمن الغذائي والسلام والاستقرار في المنطقة ونتطلع إلى تعزيز علاقتنا”.
Today I had the pleasure to speak with my counterpart, @boukadoum_sabri. I thanked him for his assistance to Canadian travelers during #COVID19. 🇨🇦 is proud to work with #Algeria on food security, peace & stability in the region. Looking forward to strengthening our relationship. pic.twitter.com/Z6Iha9GEnr
— François-Philippe Champagne (FPC) 🇨🇦 (@FP_Champagne) May 11, 2020



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين