الرئيسية » رياضة » كورونا تواصل اختراقها صفوف أعرق الأندية الجزائرية لرابع مرة

كورونا تواصل اختراقها صفوف أعرق الأندية الجزائرية لرابع مرة

كورونا تخترق صفوف أحد أعرق الأندية الجزائرية لرابع مرة

أعلنت أمسية اليوم الجمعة إدارة نادي اتحاد العاصمة، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، اكتشاف ثمانية حالات إصابة جديدة في صفوفها بفيروس كورونا (كوفيد 19)، بعد خضوهم لاختبار الكشف عن الفيروس.

وكشف إدارة فريق اتحاد العاصمة، أن نتائج الكشف عن فيروس كورونا، التي أجريت على جميع طاقم النادي، جاءت إيجابية وبدون أعراض لستة لاعبين وعضوين من الطاقم الفني.

وأصيب بفيروس الجائحة كل من الحارس محمد لمين زماموش و مهدي بن دين و مزير صولة وأسامة عبد الجليل وبلال بن حمودة ونيكولا بوب، حسب ما ورد في المنشور ذاته.

وأكدت إدارة نادي “سوسطارة” أن كل المصابين بالفيروس، سيخضعون لحجر صحي، كما ينص عليه البروتوكول الصحي.

وستكون الكتيبة الحمراء منقوصة من خدمات المصابين بالفيروس، أمام المضيف نادي شبيبة الساورة، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي، في المباراة المقرر أن تُلعب يوم غد السبت، في ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشار.

وتعرض العديد من لاعبي نادي الاتحاد، إلى الإصابة بفيروس جائحة كورنا نهاية شهر أكتوبر الماضي، كانت شرارتها إصابة ثلاثة لاعبين منتصف الشهر ذاته، مما أدى إلى إلغاء تربص كان مقرر إقامته بمدينة مستغانم، مباشرة بعد وصول بعثة الفريق إلى مدينة الغرب الجزائري.

ولم يسلم عنتر يحيى المدير الرياضي للنادي العاصمي، هو الآخر من الإصابة بفيروس (كوفيد 19)، منتصف شهر نوفمبر الماضي، وخضع لحجر صحي، أين واصل مزاولة مهامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.