الرئيسية » رياضة » مجوج يتمنى إلغاء البطولة الوطنية لكرة القدم

مجوج يتمنى إلغاء البطولة الوطنية لكرة القدم

مجوج يتمنى إلغاء البطولة الوطنية لكرة القدم

كشف نصر الدين مجوج المدير الرياضي لنادي شباب قسنطينة، أنه مع قرار إلغاء منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم في موسمها الحالي، خاصة إذا قررت وزارة الشباب والرياضة مُواصلة توقيف جميع النشاطات الرياضية، إلى ما بعد الـ 05 أبريل المُقبل، قائلا أن الجميع يعيش أزمة حقيقية بسبب تفشي وباء كورونا.

 وفي حوار مطول أجراه مع موقع “كووورة”، تمنى نصر الدين مجوج، مُواصلة لعب منافسات البطولة الوطنية بدل إلغائها، شريطة أن تُستأنف قبل التاريخ السالف الذكر، في حالة تحسنت الأوضاع، فيما يخص الأزمة التي يعيشها العالم بسبب انتشار وباء كورونا.

وأكد المدير الرياضي للنادي القسنطيني، أن فريقه قادر على مُواصلة التألق وإحداث المفاجأة ضمن منافسات المحترف الأول موبيليس.

وكشف مجوج أن سر تألق أشباله في مرحلة العودة، هو انتقالهم للعب على أرضية ميدان ملعب بن عبد الملك، بدل ملعب الشهيد حملاوي.

وطالب المدير الرياضي لنادي النسور، بفترة إعداد قصيرة، في حالة تم إقرار مُواصلة المنافسة على اللقب، مُشيرا إلى أن خضوع اللاعبين لراحة أكثر من أسبوعين تُؤثر كثيرا على الصعيد البدني، رغم خضوعهم لبرنامج تدريب انفرادي في بيوتهم طيلة تواجدهم في الحجر الصحي المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويحتل الشباب القسنطيني المركز الخامس، في جدول الترتيب العام برصيد 34 نقطة، وبفارق 06 نقاط عن المُتصدر شباب بلوزداد الذي تنقصه مباراة مؤجلة.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.