الرئيسية » رياضة » محرز تلقى خبرا صادما من إدارة “السيتي” عشية نهائي دوري الأبطال

محرز تلقى خبرا صادما من إدارة “السيتي” عشية نهائي دوري الأبطال

محرز يتلقى خبرا صادما من إدارة "السيتي" عشية نهائي دوري الأبطال

قررت إدارة نادي مانشستر سيتي وضع النجم الجزائري رياض محرز، على قائمة اللاعبين المُسرحين من كتيبة “السيتي”، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، حسب ما فجّرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وستضع إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي اسم “محارب الصحراء” رياض محرز، في قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عن خدماتهم نهاية الموسم الحالي، بطلب من المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، وفقا لما ورد في الصحيفة البريطانية.

وسيكون إلى جانب قائد المنتخب الوطني الجزائري محرز، زميله في الفريق رحيم ستورلينغ مهاجم المنتخب الإنجليزي، الذي عاش أياما صعبة مؤخرا، مع فريق “السيتيسزنس”، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء، بقرار من “الفيلسوف” غوارديولا.

ولم تقتصر أسماء المُسرحين من النادي “الأزرق السماوي” على رياض محرز وستورلينغ، بل امتدت إلى المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس والمدافع إيمريك لابورت، حسب “ديلي ميل”، التي وصفتهم باللاعبين غير المُحصنين في فريق مانشستر سيتي.

وأبقت الصحيفة البريطانية الشهيرة في تقريرها المطول، باب المفاوضات مفتوحا بين إدارة النادي الإنجليزي، والنجمين محرز وستورلينغ، الذين ترى الإدارة ذاتها، في بيعهما المخرج الوحيد لتمويل صفقة استقدام هاري كين من توتنهام وجاك غريليش من أستون فيلا.

ويبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي يُحاول الاستثمار في الأزمة الجديدة بين الثنائي محرز وستورلينغ مع إدارة نادي “السيتي”، ويريد تقديم عرض لاستقدامهما إلى كتيبة “المدفعجية” الموسم المقبل، حسب المصدر ذاته.

ورجحت صحيفة “ديلي ميل” إمكانية فشل مساعي فريق أرسنال، في استقدام “فنك الصحراء” ولاعبه السابق ستورلينغ، بسبب العائق المادي، إذ يمر فريق أرسنال بأزمة مالية خانقة حاليا.

وقالت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” إن قطبي مباراة “كلاسيكو الأرض” ريال مدريد وبرشلونة، قد يدخلان سباق ضم المهاجم رحيم ستورلينغ، فيما لم تذكر أية تفاصيل عن الوجهة المستقبلية لقائد كتيبة “الخضر” محرز.

وجاءت الأخبار “الصادمة” من الصحيفة الإنجليزية، عشية خوض نجم “الخضر” ورفاقه في نادي مانشستر سيتي، نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت 29 ماي 2021، أمام فريق تشيلسي، بملعب نادي بورتو في البرتغال.

وستكون الفرصة مواتية للمهاجم رياض محرز، في المشهد الختامي من “التشامبيونز ليغ”، لإثبات أحقيته في المواصلة مع النادي الإنجليزي، بما أن عقده سينتهي شهر جوان من عام 2023.

 ويمر إثبات محرز لأحقيته بالبقاء في مانشستر سيتي، بحاجز تألقه وتقديم مباراة نهائية في المستوى، يقود فيها كتيبة المدرب غوارديولا للتتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ المنافسة.

عدد التعليقات: (7)

  1. السبب واضح هو حمله العلم الفلسطيني.كما يعلك الجميع ان السيتي هي ملك للامارات العبرية التابعة للصهيونة اليهودية

  2. ابن الجزائر

    هذه هي النتيجة الحتمية بعد حمله للعم الفلسطيني…فملاك النادي الامارتيون اكثر صهيونية من الصهاينة انفسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.