الرئيسية » رياضة » محرز يكشف هدفه الرئيس ويتجاهل الكرة الذهبية

محرز يكشف هدفه الرئيس ويتجاهل الكرة الذهبية

محرز يكشف هدفه الرئيس ويتجاهل الكرة الذهبية

كشف النجم الجزائري رياض محرز، العديد من الأمور الخاصة بمشواره في عالم كرة القدم، في حوار أجراه مع شبكة قنوات “أر أم سي” الفرنسية.

وتحدث قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، عن هدفه الرئيس الموسم الحالي رفقة ناديه مانشستر سيتي، وعن تسريبات تشريحه للفوز بالكرة الذهبية، والعديد من الأمور المُتعلقة بمستقبله الكروي.

دوري الأبطال الهدف الرئيس

أكد مُهاجم كتيبة “الخضر” محرز أن هدفه الرئيس الموسم الحالي، هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في النهائي المُقرر إجراؤه يوم 29 ماي بملعب بورتو البرتغالي.

ونفى المهاجم الجزائري رياض محرز، أن يكون لنادي تشيلسي أية ميزة أو أسبقية عليهم، رغم أنهم خسروا أمامهم في مبارتين مُتتاليتين، الأولى في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والثانية الأسبوع الماضي في الدوري، قائلا إن طابع المباريات يختلف.

ولعب قائد كتيبة “محاربي الصحراء” دورا مهما في تأهل “الستي” إلى نهائي دوري الأبطال، بتسجيله ثلاثة أهداف في مبارتي نصف النهائي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح محرز أن الأمور اختلفت معه كثيرا، بما كانت عليه سابقا في نادي ليستر سيتي، بانتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي ناديه الحالي، مُعترفا أنه وجد صعوبات كثيرة في بداياته مع “السيتيزنس”.

محرز يتجاهل ترشيحه للتتويج بالكرة الذهبية

قلل النجم الجزائري رياض محرز من الأخبار القائلة بدخوله قائمة 30 لاعبا، المُرشحين للفوز بالكرة الذهبية، بعد تقديمه مستويات مُميزة الموسم الحالي، رفقة مانشستر سيتي على كل الجبهات التي نافسوا عليها.

وقال صاحب الـ30 عاما، إنه لا يلعب للنادي “الأزرق السماوي” من أجل التتويج بالكرة الذهبية، بل إن طموحه الأكبر هو انتزاع لقب دوري الأبطال من فريق تشيلسي.

رفض مقارنته بالنجم ماجر

أكد نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، أن اللاعب الجزائري الوحيد المُتوج بلقب دوري الأبطال في نسختها القديمة رابح ماجر، يبقى أسطورة مرت على كرة القدم الجزائرية.

ورفض جناح نادي مانشستر سيتي محرز، مقارنته بصانع أمجاد المنتخب الوطني الجزائري، سنوات الثمانينات ومطلع التسعينيات رابح ماجر، مُعتبرا أن الجمهور هو من يملك الحق في تقييم مسيرته الكروية.

نفى رغبته في اللعب لمرسيليا

نفى قائد “الخضر” نيته في الالتحاق بنادي مرسيليا الفرنسي مُستقبلا، رغم كون النجم الجزائري واحدا من عشاق نادي جنوب الفرنسي.

وكشف رياض محرز أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون كشف هوية النادي الذي يريد ختام مشواره بألوانه.

للتذكير فإن رياض محرز تُوج موسم هذا بلقب كأس الرابطة الإنجليزي لكرة القدم، وبالدوري الإنجليزي الممتاز، في انتظار ما سيسفر عنه نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الـ29 من الشهر الحالي، عندما يواجه رفقة مانشستر ستي خصمهم نادي تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.