الرئيسية » رياضة » مدوار يُؤكد أن أولويات الرابطة حاليا هي مواجهة جائحة كورونا

مدوار يُؤكد أن أولويات الرابطة حاليا هي مواجهة جائحة كورونا

بالفيديو.. مدوار يدعوا الجزائريين للتصويت بنعم على الدستور

أكد صبيحة اليوم عبد الكريم مدوار، أن أولويات الرابطة في الظرف الراهن، هي الوقوف إلى جانب الشعب الجزائري من أجل القضاء على وباء كورونا.

وشدّد مدوار في تدخل له صبيحة اليوم على أمواج الإذاعة الوطنية، على ضرورة تجنّب الجميع الحديث عن كرة القدم حاليا، مُعتبرا أن الوقت غير مناسب لذلك.

وأوضح رئيس الرابطة، أنه في حالة عودة الحياة إلى طبيعتها، وانتهاء أزمة وباء كورونا، ستعمل الهيأة ذاتها على إيجاد الحلول المنُاسبة لاستكمال المنافسات.

وعبر مدوار عن تذمره من بعض الأشخاص الذين يتكلمون باسم الرابطة، ويُروّجون لشائعات موسم أبيض في البطولة الوطنية، نافيا في الوقت ذاته كل الأخبار التي تم تداولها مُؤخرا حول انتهاء الموسم الحالي.

وأكد المتحدث ذاته، أنه الوحيد رفقة فاروق بلقيدوم، المُخول لهما التكلم باسم الرابطة الوطنية لكرة القدم، والحديث عن مُستقبل منافسات البطولة الوطنية.

وقال مدوار أن الرابطة، تبرعت بمبلغ مليار سنتيم، كسائر رابطات كرة القدم الجزائرية، كل جهة حسب استطاعتها،  تلبية للهبّة التضامنية المُنظمة من قبل “الفاف”، من أجل مُجابهة والقضاء على فيروس كورونا في الجزائر.

وأضاف الرئيس في السياق ذاته، أن الرابطة مُستعدة للتبرع بكل أموالها وبدون تريّث، لو تكلف الأمر ذلك، لأن الأمر يتعلق بالوقوف إلى جانب الشعب الجزائري، ومساعدته للخروج من أزمة كورونا كوفيد 19.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.