الرئيسية » الأخبار » نجم المنتخب الجزائري ضمن أهداف ريال مدريد في الميركاتو

نجم المنتخب الجزائري ضمن أهداف ريال مدريد في الميركاتو

كشفت مجلة “Onze Mondial” المعروفة، أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان طالب إدارة الفريق بضرورة تعويض الغياب الطويل للاعب رودريغو بعد إصابته الأخيرة.

ورجحت المجلة أن زيدان قد يكون طالب من إدارة النادي التعاقد مع الدولي الجزائري في صفوف نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، واستغلال عدم مشاركته المنتظمة مع فريقه والتوتر بينه وبين مدربه بيب غوارديولا.

وأوضحت بعض المصادر للمجلة أن زيدان أثنى كثيرا على القدرات الفنية لقائد كتيبة الخضر.

وأضاف التقرير أن العديد من العوامل تشجع ريال مدريد على المضي قدما في الصفقة، منها سعره غير المرتفع جدا مقارنة بالدولي المصري محمد صلاح، ناهيك عن تعبير محرز في العديد من المرات حبه للملكي.

وأكد الصحفي سانتشيز عبر برنامج ” الشيرينجيتو”، أن زيدان مقتنع بقدرته على استغلال مؤهلات رياض محرز بالشكل الصحيح، والاستفادة من موهبته على أكمل وجه، في حال ضمه إلى كتيبة فريق “الميرينغي” مُستقبلا.

واستند الإعلامي الإسباني في كشف خبر إمكانية انتقال محرز لنادي العاصمة مدريد، إلى إصابة اللاعب البرازيلي رودريغو، الذي من المقرر أن يغيب لفترة 03 ثلاثة، سيضيع فيها 22 مباراة، سيلعبها ريال مدريد في مختلف المنافسات المحلية، ودوري أبطال أوروبا.

وكشف خوسيه لويس سانتشيز، أن إدارة الرئيس فلورونتينو بيرث، ستكون مُجبرة على دفع مبلغ 60 مليون يورو، في حالة تحركها للتعاقد مع محرز، الذي يمتد عقده مع فريقه مانشستر سيتي إلى غاية 2023، واستغلال الفترة الصعبة التي يعيشها “مستر هاتريك” مع كتيبة مدربه غوارديولا.

وأشارت مصادر إعلامية عدة، تهديد النجم المصري محمد صلاح لانتقال محرز إلى “الريال”، بسبب الإعجاب الكبير لزين الدين زيدان بإمكانات “الفرعون” المصري، وبما يُقدمه مع ناديه ليفربول، حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.