الرئيسية » رياضة » هكذا وصف رياض محرز علاقته بمواطنه الأسطورة لخضر بلومي

هكذا وصف رياض محرز علاقته بمواطنه الأسطورة لخضر بلومي

نشر قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، على صفحته الشخصية في فيسبوك، صورة له رفقة أسطورة الكرة الجزائرية لخضر بلومي.

واكتفى قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز بتعليق مختصر مرفق بالصورة، حيث وضع قلبين، في إشارة منه إلى حبه الكبير للنجم بلومي، أحد صُنّاع “ملحمة خيخون”، أمام الماكينات الألمانية، كما عبر عن فخره بجزائريتهما بإضافته علم الجزائر.

وتعود الصورة التي التقطت للنجم محرز رفقة الأسطورة بلومي، إلى بداية شهر جويلية سنة 2017، أين التقى الرجلان في مدينة وهران، وظهرا في مقطع فيديو وهما يُداعبان الكرة بمهاراتهما الفنية الرائعة، لينتشر بعدها المقطع بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، أين لقي استحسان الكثير من الجزائريين.

ولطالما أشاد لخضر بلومي بمواطنه رياض محرز في العديد من تصريحاته الإعلامية، واصفا إياه بالنجم الحقيقي، لا تختلف نجوميته عن كريستيانو رونالدو أو غريمه التقليدي ليونيل ميسي، أو باقي نجوم الكرة العالمية، مُبديا فخره الكبير بما يصنعه قائد كتيبة “الخضر” الحالي، مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكد بلومي أن محرز يُمكنه اللعب بسهولة كبيرة في أكبر الأندية العالمية، من بينها ريال مدريد وبرشلونة، وقال إن مؤهلاته الفنية أفضل بكثير من عديد اللاعبين الحاليين في كتيبتي “البارصا” و”الريال”.

وعدّ الأسطورة الجزائرية بلومي في تدخل سابق على موقع “دزاير توب”، أن محرز بالنسبة له، اللاعب رقم واحد في القارة السمراء والوطن العربي، نظرا لما يُقدمه من “سحر كروي” في الملاعب الأوروبية، ومن مستوى راق رفقة المنتخب الجزائري، مكّنه ورفاقه من التتويج بكأس أمم إفريقيا الأخير بمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.