الرئيسية » رياضة » وزير الشباب والرياضة الجديد يستلم مهامه رسميا من سابقه برناوي

وزير الشباب والرياضة الجديد يستلم مهامه رسميا من سابقه برناوي

وزير الشباب والرياضة الجديد يستلم مهامه رسميا من سابقه برناوي

استلم صبيحة اليوم وزير الشباب والرياضة الجديد سيد على خالدي، مهامه رسميا من سابقه عبدالرؤوف سليم برناوي، بحضور البطل الأولمبي السابق والمعين مع الحكومة الجديدة كاتبا للدولة مكلفا برياضة النخبة.

وقال الوزير الجديد عقب استلامه مهامه على رأس وزارته: ” أشكر رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصي، وسأعمل جاهدا على أخلقة قطاع الشباب والرياضة، كما سأعمل على فصل المال الفاسد عن الرياضة”.

وأضاف سيد على خالدي:” أشكر جزيل الشكر زميلي عبد الرؤوف الذي قام بمجهودات جبارة في الفترة السابقة الحسّاسة جدا على رأس القطاع”.

ومن جهته، أوضح الوزير السابق أن الله اصطفاه للقيام بهذه المهمة الكبيرة لخدمة الجزائر العظيمة، مضيفا أنه تواجد في منصب حساس في فترة صعبة ومهمة.

كما قدم برناوي في الختام شكره لجميع من قام بتشريف ورفع الراية الوطنية عاليا.

نورالدين مرسلي كاتب الدولة مكلف برياضة النخبة

نورالدين مرسلي كاتب الدولة مكلف برياضة النخبة

وأدلى كاتب الدولة المكلف برياضة النخبة نور الدين مرسلي هو الآخر على هامش عملية تسليم واستلام المهام الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، بتصريحات أكد فيها أن المسؤولية الملقاة على عاتقه هي تكليف وليس تشريف، مضيفا أنهم ورفقة كل القائمين على هذا القطاع سيعملون على خدمة الرياضة الجزائرية، وبذل كل الجهود لإرجاعها لمكانتها الحقيقية على حد قوله.

وعُيّن كل من سيد على خالدي وزيرا للشباب والرياضة ونور الدين مرسلي كاتبا للدولة مكلفا برياضة النخبة، من طرف رئيس الجمهورية سهرة الخميس ضمن الطاقم الحكومي الجديد المتكون من 39 وزيرا.

وأشرف الوزير السابق عبد الرؤوف سليم برناوي على قطاع وزارة الشباب والرياضة ضمن حكومة تصريف الأعمال السابقة في فترة عبد القادر بن صالح، الذي ترأس الدولة خلفا للمستقيل عبد العزيز بوتفليقة.