تضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية، مرسوم رئاسي مؤرخ في 12 أفريل نص على إنهاء مهام 7 سفراء فوق العادة ومفوضين للجزائر، وإحالتهم على التقاعد ابتداء من 15 أفريل الجاري.
ويتعلق الأمر بكل من عمار عبة بلندن بالمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية ومنور ربيعي بالخرطوم بجمهورية السودان وفؤاد بوعتورة ببراغ بجمهورية التشيك.
كما تم إنهاء مهام أمحـمد عشاش بهافانا بجمهورية كوبا، ساعد بن العابد بدار السلام بالجمهورية المتحدة لتنزانيا.
بالإضافة إلى بن عودة هامل ببيونس إيرس بجمهورية الأرجنتين ومولاي محـمد قنديل ببارن بكونفيدرالية سويسرا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين