span>الهلال الأحمر.. إرسال 258 طن من المواد الغذائية لـ 11 ولاية بمناسبة شهر رمضان صابر عيواز

الهلال الأحمر.. إرسال 258 طن من المواد الغذائية لـ 11 ولاية بمناسبة شهر رمضان

يواصل الهلال الأحمر الجزائري حملته التضامنية التي أطلقها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، بإرساله كميات معتبرة من المواد الغذائية إلى مختلف ولايات الوطن.

وتم مساء اليوم الخميس، إرسال مساعدات غذائية بأزيد من 250 طن، كان مركز انطلاقها ولاية البلدية، حيث خصصها الهلال الأحمر الجزائري لفائدة 11 ولاية من الوطن محملة في 15 شاحنة مقطورة، ضمن العملية التضامنية الخاصة بشهر رمضان الذي كان قد أطلقها في وقت سابق.

وحسب بيان الهلال الأحمر، فقد شملت العملية التي انطلقت من مقر المخزن الرئيسي التابع للهيئة، والكائن بالمنطقة الصناعية لولاية البليدة، 11 ولاية هي: بجاية والبويرة وتيزي وزو وسطيف وسيدي بلعباس وعنابة وقالمة وقسنطينة وجانت وأولاد جلال وبشار، حيث استفادت الولايات المذكورة من مساعدات غذائية قدرت بـ 258 طن.

 

 

وبإرساله لهذه الشحنات، يكون الهلال الأحمر الجزائري قد استكمل العملية التضامنية الخاصة بالشهر الفضيل التي أطلقها يوم 15 فيفري الماضي لفائدة 100.000 عائلة عبر الوطن، حسب تصريحات رئيسته ابتسام حملاوي.

وأكدت حملاوي، أن مصالحها حرصت كل الحرص على إرسال هذه المساعدات الغذائية للولايات المعنية قبل حلول شهر رمضان، حتى يتسنى للسلطات المحلية ومكاتب الهلال الأحمر الجزائري توزيعها قبل أول يوم من بداية شهر الصيام.

للتذكير، فقد برمج الهلال الأحمر الجزائري علاوة على هذه العملية التي دأب على تنظيمها كل سنة، فتح 200 مطعم عبر أرجاء الوطن بما فيها الولايات الحدودية والجنوبية والطرق السريعة والسيارة، للتكفل بعابري السبيل والمحتاجين.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks