span>بالفيديو.. نبيل نغيز يصنع الحدث في مواجهة جنوب إفريقيا بجهاز لا سلكي كمال بوزار

بالفيديو.. نبيل نغيز يصنع الحدث في مواجهة جنوب إفريقيا بجهاز لا سلكي

صنع مساعد مدرب المنتخب الجزائري نبيل نغيز الحدث في دكة البدلاء بسبب حمله لجهاز اتصال لاسلكي خلال مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره الجنوب إفريقي وهي المباراة التي احتضنها ملعب نيلسون مانديلا.

وانتهت المواجهة الودية بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة، في مواجهة مثيرة اتسمت بالندية والأهداف.

والتقطت عدسات الكاميرا مساعد المدرب نبيل نغيز وهو يجري اتصالا بجهاز لاسلكي أثناء المواجهة، حيث كان متواجدا رفقة مساعد المدرب الآخر السويسري دافيد موراندي، بالإضافة إلى المحضر البدني باولو رونغوني.

وكان المدرب المساعد نبيل نغيز يجري اتصالا بمحللي الفيديو اللذين كانوا متواجدين في المدرجات من أجل تسجيل لقطات المواجهة وتحليلها.

وقرر الناخب الوطني الجديد فلايديمر بيتكوفيتش تدعيم الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري بالتقني سعيد عيقون، الذي كان حاضرا في مواجهة “الخضر” وجنوب إفريقيا

وبالتحاق عيقون ارتفع عدد محللي الفيديو في كتيبة “الخضر” إلى 03 محللين موجودين رفقة المدرب بيتكوفيتش في مركز سيدي موسى، حسب ما كشفته مصادر لموقع “وين وين”

وسبق للتقني الجزائري الأصل الاشتغال مع المدرب الفرنسي باتريك فييرا لما كان يدرب نادي كريستال بلاص الإنجليزي، في تدربة دامت لموسمين، بداية من 2021 وإلى غاية 17 مارس 2023.

ورافق التقني الجزائري الأصل زميله الفرنسي باتريك فييرا في 74 مباراة، في مشواره مع نادي كريستال بلاص الناشط في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن مسيرته المهنية وبعد نيله شهادة “يويفا” في التدريب، استهل صاحب الـ40 عاما مشواره مدربا مساعدا في نادي أف سي باريس لفئة أقل من 19 سنة، في الـ01 جويليلة 2009 وإلى غاية 30 جوان 2013.

وبدأ سعيد عيقون رحلة مع اختصاص تحليل الفيديو، بعدما التحق بنادي أوكسير في 01 جويليلة 2013، وفي الفترة ذاتها كان يشغل مصب مدرب لفئة أقل من 19 سنة.

واشتغل سعيد عيقون في مركز تكوين نادي باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم، انطلاقا من الفتاح يناير 2019 وإلى غاية 31 جويليلة 2019، قبل أن يلتحق بالجهاز الفني لنادي كريستال بلاص.

وثمن الكثير من الجزائريين التحاق سعيد عقون بالجهاز الفني لمنتخب الجزائري، من أجل تقديم الإضافة اللازمة للناخب الوطني فلاديمير بتيكوفيتش، بداية من دور “فيفا” الدولية الودية.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks