span>بانتقادات حادة.. بلماضي يبدى استياءه من ثنائي المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

بانتقادات حادة.. بلماضي يبدى استياءه من ثنائي المنتخب الجزائري

أخذ الثنائي رامي بن سبعيني وبعده أحمد توبة نصيب الأسد من الانتقادات الحادة، التي وجهها الناخب الوطني جمال بلماضي للاعبيه، بعد هزيمة المنتخب الجزائري أمام منافسه السويدي وديا.

وفي ندوة صحفية، عقدها سهرة السبت، تحدث جمال بلماضي عن أبرز أسباب سقوط المنتخب الجزائري أمام مضيفه المنتخب السويدي بثنائية نظيفة، مبرزا بشكل خاص دور بن سبعيني وتوبة في تلك الخسارة.

بلماضي يرفض الإشادة ببن سبعيني

ورأى المدرب الوطني أن طرد مدافع الأيسر بن سبعيني، في الشوط الأول بالبطاقة الحمراء، بعد تلقيه الإنذار الثاني، كان السبب المباشر في تراجع أداء لاعبي كتيبة “الخضر”، الذي كان مقبولا في المرحلة الأولى.

وقال بلماضي إنه لا يستطيع الإشادة بلاعبه رامي بن سبعيني، لأنه لم يقم بأي شيء إيجابي في مباراة الجزائر والسويد، واصفا إياه باللاعب الجيد والمتكامل الذي خيب الآمال.

ووجه الناخب الوطني رسالة تهديد مباشرة لمدافع نادي “غلادباخ” الألماني، بالحديث عن القدوم المرتقب للظهير الأيسر لنادي وولفر هامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري.

وأكد المتحدث أن التحاق المدافع آيت نوري، خلال التربص المقبل، سيكون إضافة كبيرة لدفاع المنتخب الجزائري، مؤكدا أنه لا يقول ذلك لأن بن سبعيني لم يكن في المستوى وخيب الآمال.

توبة ارتكب هفوة قاتلة

وعرّج مدرب المنتخب الجزائري في حملة انتقاداته على المدافع المحوري أحمد توبة، الذي كان وراء تسجيل المنتخب السويدي لثنائية الفوز النظيفة.

وذكّر التقني الجزائري أن مدافعه المحوري ارتكب هفوة قاتلة، في لقطة الهدف الثاني لمنتخب السويد، قائلا إنه يشرح الأمر فقط ولا يلقي اللوم على لاعبيه.

وأبقى جمال بلماضي شكه حول صحة ركلة الجزاء، التي تسبب فيها توبة أيضا، مكتفيا بالتذكير بما حدث له إثر الاحتكاك مع اللاعب السويدي، الذي سبب له إصابة في فمه.

وسقط بلماضي وأشباله أمام منتخب السويد وديا بنتيجة هدفين لهدف، بمدية “مالمو”، ليقع المنتخب الجزائري في فخ التعثر للمباراة الثانية تواليا، بعد التعادل إيجابا أمام ضيفه مالي، نهاية الأسبوع الماضي.

شاركنا رأيك

  • فارس

    الثلاثاء, نوفمبر 2022 17:17

    بلماضي يبدا النقد بنفس مدرب غبي بعد الطرد تقلق و خرجمن المباراة و الدليل لعب بن ناصر مدافع ايمن الغباء بعينه في كل مرة بلماضي تحت الضغط ياخذ قرارات غبية