خضع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، لعملية جراحية ناجحة على مستوى العضلة الضامة، حسب ما أعلن عنه اليوم نادي السد القطري، على حسابه الرسمي في التويتر.

وسيغيب قناص السد القطري، لفترة لن تقل عن أربعة أسابيع، حسب المصدر ذاته، قبل أن يُباشر برنامج إعادة تأهيل خاص، سيكون في الحجر المنزلي، في حال تواصلت الأمور على حالها، في قطر بسبب الحجر المفروض جراء انتشار فيروس كورونا (كوفيد 16).

وجاءت العملية الجراحية للاعب الخضر، بعد أن استغلت إدارة نادي الزعيم، فترة توقف الدوري القطري لكرة القدم بسبب جائحة كورونا، وحتى يكون بونجاح جاهزا لاستئناف المنافسة لاحقا، إذا تم تمديد فترة الحجر الصحي في قطر.