span>دراجي يوجه رسالة مباشرة لمحرز بسبب غيابه عن تربص المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

دراجي يوجه رسالة مباشرة لمحرز بسبب غيابه عن تربص المنتخب الجزائري

علق الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، صبيحة اليوم الجمعة، في منشور على صفحته الشخصية في منصة فيسبوك، على قضية غياب قائد المنتخب الجزائري رياض محرز عن تربض شهر جوان المقبل.

واستهل معلق شبكة قنوات “بين سبورت” حفيظ رداجي تدوينته بالكثير من علامات التعجب، قبل أن يوجه لقائد كتيبة “محاربي الصحراء” رسالة مباشرة، بسبب غيابه عن مواجهتي أوغندا وبعدها تنزانيا،

ونشر المعلق الجزائري صورة لمهاجم “الخضر” محرز، بقميص ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، قبل أن يتبعها بعبارة: “قد نتفهم تأثر اللاعبين لغيابهم عن المونديال، لكن القائد لا يستسلم يا رياض”.

وجاءت رسالة خريج مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري دراجي لمواطنه رياض محرز، مقرونة برابط مقال لموقع “العربي الجديد”، الذي تطرق لخبر غياب قائد المنتخب الجزائري عن التربص المقبل.

ولاقى منشور المعلق الجزائري تفاعلا كبيرا من قبل ناشطين جزائريين وعرب، علقوا على خبر غياب محرز عن مواجهتي أوغندا يوم 04 جوان المقبل، وبعدها لقاء تنزانيا يوم الـ08 من الشهر ذاته.

وانتقد كثيرون قرار محرز، وراح البعض لمطالبته بعدم العودة مجددا لصفوف المنتخب الجزائري، على غرار ما كتبه “دينو ميلانو”، الذي رأى أن اللاعب هو طلب إعفاءه من التربص لأخذ قسط من الراحة.

وتمنى الناشط ذاته أن تكون مدة الراحة طويلة، لكي لا يعود مهاجم مانشستر سيتي إلى المنتخب، مضيفا أن الفريق الوطني لا يفنى بمجرد غياب لاعب، قبل أن يختم تعليقه بعبارة “تحيا الجزائر”.

واحترمت فئة أخرى من المعلقين على منشور حفيظ دراجي، قرار النجم رياض محرز، وعلى سبيل المثال، كتب الناشط حماني توفيق تعليقا عبّر فيه عن احترامه الكبير لمحرز، ووصفه باللاعب المحترم والقدير في نظره الشخصي.

وذهبت فئة أخرى لانتقاد معلق شبكة قنوات “بين سبورت” الرياضة على منشوره، خاصة في الوقت الحالي بالذات، استنادا إلى طباع الكثير من الجزائريين الحادة، في التعليق على بعض القضايا، من خلال منشورات في شبكات التواصل الاجتماعي.

ورأى الناشط “إسحاق ماكس”، أن دراجي زاد القضية لهيبا، لأنه يدرك تماما أن هناك من يملك عقولا راكدة في المياه العكرة، مضيفا أنه خصص لهم قضية جديدة وهي غياب محرز، معتبر أن الإعلامي الجزائري كان عليه التريث لمعرفة الحقيقة كاملة.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد أكدت أمس الخميس، في بيان على موقعها الرسمي، خبر غياب قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز عن التربص المقبل، بسبب تقرير طبي تلقته من إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

شاركنا رأيك

  • مختار بلقرون

    الجمعة, مايو 2022 21:08

    كل الاعبين يستحقون فرصة للعب أما بالنسبة لمحرز اتمنى له الشفاء من اصابته

  • محمد

    السبت, مايو 2022 07:19

    السلام عليكم ، والله بلماضي سوف يكبر أكثر واكثر في عيون الجزائريين لو يعاقب محرز كما فعل لاندي دولور ، وإذا لم يفعل شيئا فعلى بلماضي الرحيل ، لانه من العدل أن يوقف محرز ولا يوجه له استدعاء لباقي اللقاءات. هذا فقط وجهة نظري وشكرا التفهم .

  • Omar Ben

    السبت, مايو 2022 08:22

    I think he should not return to the Algerian team because he been absent for long time ,belmadi should deal with him same delor. Ķ .