كشف المدير المركزي بالمديرية العامة لبريد الجزائر، بن يوب حاج أحمد اليوم الثلاثاء، عن سحب الجزائريين لـ391 مليار دينار من بريد الجزائر شهر مارس المنصرم.

وقال حاج أحمد، إن هناك زيادة طفيفة في سحب النقود من بريد الجزائر في شهر مارس الماضي لكنها لا تعبر عن إقبال كبير كما تصور البعض.
وأضاف المتحدث، بأن المبلغ الذي سُحب من بريد الجزائر يؤكد أن السيولة متوفرة وينفي كل إشاعات ندرتها.

المدير المركزي بالمديرية العامة لبريد الجزائر، أفاد بأن هذا الأخير سيضمن خدماته حتى في حالة الحجر الكلي والمؤسسة لها حلول لمواجهة كل الظروف.