وضع المركز الاستشفائي الجامعي نفيسة حمود “بارني سابقا”، تحت تصرف المواطنين تطبيق عبر السكايب للتواصل عن بعد مع الأطباء.

وحسب ما جاء في بيان وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، فإن الإجراء يأتي للرد على كل الاستشارات والتشخيصات في كل الاختصاصات حسب برنامج التواصل عن بعد.