أطلقت الشركة الوطنية لتسويق المنتجات البترولية، خدمة التعبئة عن بعد لبطاقات الوقود لفائدة زبائنها الرئيسيين من مؤسسات وهيئات لها حظيرة سيارات كبيرة.

وأوضح مدير الاتصال بشركة نفطال جمال شرود، أنه أصبح بإمكان زبائن الشركة الرئيسيين المتوفرين على بطاقة الدفع الالكتروني للوقود أن يعبؤوا عن بعد بطاقاتهم من خلال القيام بتحويلات بنكية أو بريدية لتزويد حساباتهم دون الحاجة إلى التنقل للوكالة.

وأكد المتحدث نفسه، أن الإجراء اُتخذ للتقليص من التنقلات، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد.