الرئيسية » الأخبار » آخر التطورات بمنطقة الكركرات في الصحراء الغربية

آخر التطورات بمنطقة الكركرات في الصحراء الغربية

الجيش الصحراوي يواصل هجماته على القوات المغربية في الكركرات

يواصل الجيش الصحراوي شن هجمات مكثفة على مواقع جنود الاحتلال المغربي عبر الجدار الرملي بمنطقة الكركرات في الصحراء الغربية لليوم 39 على التوالي، حسب بيان عسكري صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأفاد البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الصحراوية اليوم الإثنين حول آخر مستجدات الوضع في الكركرات بالصحراء الغربية أن جنود الاحتلال تكبدوا مزيدا من الخسائر في الأرواح والمعدات على طول الجدار جرّاء هجمات الجيش الصحراوي.

وأوضح أن قوات الجيش الصحراوي نفذت يومَ أمس هجمات عنيفة استهدفت تمركز جنود الاحتلال في مواقع متفرقة بمنطقة گلب النص بقطاع آوسرد ومنطقة أكارة الرمث بقطاع الفرسية مرتين متتاليتين. كما شهدت مناطق أخرى قصفا مكثفا استهدف جنود الاحتلال في منطقة ألفيعيين بقطاع الفرسية وقطاع أم أدريكة.

وقصفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الإثنين –يضيف البيان- قواعد جنود الاحتلال في مواقع عدة على غرار قطاع السمارة  ومنطقة روس الشيظمية بقطاع المحبس.

كما شهدت مناطق أخرى، قصفا مكثفا استهدف جنود الاحتلال على غرار منطقة فدرة لغراب بقطاع حوزة ومنطقة فدرةْ العشْ بقطاع حوزة وكذا منطقتي أربَيّبْ لعجاج وروس تارانت بذات القطاع، بالإضافة إلى منطقة أَوْدَيْ أَصْفَ بقطاع السمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.