الرئيسية » رياضة » مشاهدات قياسية لمباراة الجزائر وتونس في كأس العرب

مشاهدات قياسية لمباراة الجزائر وتونس في كأس العرب

أرقام مشاهدة قياسية لمباراة الجزائر وتونس في كأس العرب

حققت المباراة النهائية في بطولة كأس العرب بين منتخبي الجزائر وتونس أعلى نسبة مشاهدة بـ 40 مليون مشاهد، حسب ما كشفته مجموعة “بي إن” الإعلامية.

وقالت مجموعة beIN الإعلامية، وقناتها الرياضية “beIN SPORTS”، أن معدلات مشاهدة بطولة كأس العرب 2021 التي أقيمت في قطر 2021 من فترة 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021، على قنواتها، تخطت 450 مليون مشاهدة عبر البث التلفزيوني والرقمي.

ووصل إجمالي المشاهدة للبطولة عبر البث التلفزيوني إلى 387 مليون مشاهدة، وحققت المباراة النهائية بين منتخبي الجزائر وتونس أعلى نسبة مشاهدة بـ 40 مليون مشاهد، تلتها مباراة منتخبي تونس ومصر في الدور نصف النهائي بـ 37 مليون مشاهد، ثم مباراة منتخبي قطر والجزائر بـ 32 مليون مشاهد.

وحل المنتخب الجزائري أولا في ترتيب المنتخبات صاحبة أعلى متوسط مشاهدين للمباراة الواحدة بمتوسط 23.7 مليون مشاهد، يليه منتخب مصر بمتوسط 22.2 مليون مشاهد، ثم منتخب تونس بمتوسط 17.7 مليون مشاهد، ثم منتخب المغرب بمتوسط 14.2 مليون مشاهد، ومنتخب قطر بمتوسط 13.4 مليون مشاهد.


وأفاد المصدر نفسه، أن المباراة النهائية شهدت متابعة جماهيرية كبيرة حيث تابعها حوالي 66% من السكان في تونس، و57% من السكان في الجزائر، و35% من السكان في قطر.

ولفتت مجموعة “بي إن” إلى أن مشاهدات المباريات رقمياً عبر قناتي beIN SPORTS1 وbeIN SPORTS 2 على منصة يوتيوب حققت معدلات قياسية، حيث وصل إجمالي المشاهدات للبث المباشر إلى 79 مليون مشاهدة.

وحققت المباراة النهائية بين المنتخبين الجزائري والتونسي رقما قياسيا في نطاق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بـ 2,3 مليون مشاهد متزامن.

وكانت مجموعة “بي إن” الإعلامية أتاحت مشاهدة مباريات بطولة كأس العرب عبر قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 2 المفتوحتين في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما نقلت “بي إن” مباريات البطولة عبر منصة يوتيوب في 33 دولة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.