الرئيسية » رياضة » “الخضر” يسقطون أمام “أسود الأطلس” منتخب المغرب

“الخضر” يسقطون أمام “أسود الأطلس” منتخب المغرب

مغربي يتسبب في طرد لاعبين جزائريين من نادي أولمبيك مرسيليا

انهزمت أمسية اليوم الجمعة كتيبة “الخضر” بهدف دون رد أمام المنتخب المغربي، في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان ملعب الشاذلي زويتن، لحساب الجولة الثانية من دورة منتخبات شمال إفريقيا، لفئة أقل من 20 سنة المقامة في تونس.

وتلقت شباك “الخضر” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية وجدت رأس المهاجم المغربي المهدي موهوب، أسكنها شباك حارس المنتخب الوطني الجزائري تيدي بولهندي.

وسيكون أشبال الناخب الوطني صابر بن سماعين أمام حتمية الفوز أمام المنتخب الليبي، ورد الاعتبار لسمعة للمنتخب الجزائري، للعب آخر حظوظهم لبلوغ محطة النصف نهائي، من البطولة ذاتها المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا المُقبلة المقرر إقامتها بموريتانيا عام 2021.

واستهل المنتخب الوطني الجزائري مشواره في بطولة شمال إفريقيا للمنتخبات، بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لمثله، أمام منتخب البلد المضيف تونس.

وكشفت وسائل إعلام عدة، متابعة الناخب الوطني جمال بلماضي ومدرب المنتخب الجزائري للاعبين المحليين مجيد بوقرة، أشبال بن سماعين بدقة في هذه الدورة، بغرض الوقوف على المستوى الحقيقي لرفاق بشير بلومي، قصد انتقاء عناصر تكون قادرة على تمثيل المنتخبين المحلي والأول مستقبلا.

وأشار موقع العربي الجديد، إلى أن سبعة لاعبين من كتيبة المنتخب الجزائري للفئة ذاتها سيكونون تحت أنظار المدرب الوطني جمال بلماضي، من بينهم لاعبين مغتربين واحد منهما حارس نادي نيس الفرنسي بولهندي، إضافة إلى خمسة آخرين ينشطون في الدوري الجزائري لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.