الرئيسية » الأخبار » الممثلة بشرى عقبي تخرج عن صمتها وترد على حادثة تسريب صور خاصة

الممثلة بشرى عقبي تخرج عن صمتها وترد على حادثة تسريب صور خاصة

الممثلة بشرى عقبي تخرج عن صمتها وترد على حادثة تسريب صور خاصة

نشرت الممثلة الجزائرية بشرى عقبي مقطع فيديو ردت فيه “لأول مرة” على حادثة تسريب صور خاصة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت عقبي في مقطع فيديو: “عدت أقوى من الأول والحمد لله هذا بفضلكم.. أعلم أن هناك أسئلة كثيرة تدور في مخيلتكم وهذا من حقكم”.

وأضافت: “قضيتي حاليا في العدالة وعندما تنتهي القضية، سأكشف كل شيء بالتفصيل ليس للإثارة وإنما من أجل أخذ العبرة”.

واستطردت: “ما وقع لي قد يقع لأي شخص آخر وتوجد عبر كثيرة يمكن استخلاصها من قصتي، ولدي ثقة كبيرة في العدالة الجزائرية فأنا لست خائفة وقضيتي متكفلة بها الرابطة الوطنية لحقوق الإنسان”.

وسربت قبل أيام فيديوهات وصور خاصة للممثلة الجزائرية بشرى عقبي، تداولها ناشطون على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأثارت الفيديوهات والصور المنتشرة استياء عدد كبير من النشطاء والصحفيين والسياسيين الذين عبروا عن تضامنهم مع الممثلة الجزائرية.

وندّد مكتب ولاية الجزائر للرابطة الجزائرية لحقوق الإنسان بما وصفه خرقا صارخا وفاضحا للحق الشخصي لنجمة المسلسل الكوميدي “جمعي فاميلي”.

وطالب عضو مجلس الأمة، عبد الوهاب بن زعيم، بتشكيل لجنة قانونية قضائية خاصة لمتابعة المنشورات والفيديوهات التي تسيء لشرف الناس والحياة الاجتماعية والخاصة للمواطنين.

وأكد بن زعيم في تدوينة نشرها عبر حسابه بموقع “فيسبوك” أن الجرائم الإلكترونية تزداد تعقيدا في الجزائر رغم صدور قوانين ردعية ضد الظاهرة.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.