الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري يتعرّف على برنامج تصفيات كأس العالم 2022

المنتخب الجزائري يتعرّف على برنامج تصفيات كأس العالم 2022

المنتخب الجزائري يتعرف على برنامجه الكامل في منافسة كأس العرب "فيفا" 2021

كشفت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، برنامج مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى منافسة كأس العالم 2022، المقرر تنظيمها بدولة قطر، والتي سيكون المنتخب الجزائري معنيا بخوض غمارها أيضا.

ونشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على موقعها الرسمي، رزنامة المواجهات كاملة، بالتواريخ والملاعب التي سيخوض فيها المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات منافسة كأس العالم المُقبلة.

وسينافس أشبال المدرب الوطني جمال بلماضي، على انتزاع المركز الأول، في المجموعة الأولى، عندما يُقارع منتخبات بوركينافاسو والنيجر وجيبوتي.

ومن المقرر أن يستهل رفاق القائد محرز برنامج التصفيات، على أرضية ميدان ملعب البليدة، أمام ضيفه منتخب جيبوتي، في الـ05 أو الـ06 أو الـ07 أو الـ08 من شهر جوان المقبل، ضمن مجريات الجولة الأولى.

وسيتنقل المنتخب الجزائري إلى العاصمة واغادوغو، لمواجهة مُضيفه منتخب بوركينافاسو، لحساب اليوم الثاني من التصفيات الإفريقية ذاتها، ما بين 11 إلى 14 من الشهر ذاته.

وستشهد الجولة الثالثة استقبال كتيبة “الخضر”، الضيف منتخب النيجر في ملعب البليدة، من 01 إلى 04 سبتمبر المُقبل، على أن يتنقل المنتخب الجزائري إلى العاصمة نيامي، لمواجهة المنتخب ذاته، بتاريخ الـ05 أو الـ06 أو الـ07 من الشهر ذاته.

وسيُواصل أشبال المدرب الوطني جمال بلماضي شق طريقهم إلى العرس العالمي، بحلولهم ضيوفا على منتخب جيبوتي، في العاصمة نيامي، في 05 أو 06 أو 07 أكتوبر المقبل.

وسيختتم “محاربو الصحراء” مشوارهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسة “مونديال” 2022، باستقبالهم منتخب بوركينافاسو في ملعب الشهيد مصطفى تشاكر، ضمن مجريات الجولة السادسة، التي ستلعب مابين 10 و 12 من شهر أكتوبر 2021.

وفي حال تزّعم المنتخب الجزائري المجموعة الأولى، سيضطر لخوض دور فاصل، من مباراتين ذهابا وإيابا، في تاريخ سيحدد لاحقا، لافتكاك تأشيرة التأهل إلى كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.