الرئيسية » الأخبار » اندلاع 18 حريق بولاية جيجل

اندلاع 18 حريق بولاية جيجل

اندلاع 18 حريق بولاية جيجل

أعلنت مصالح الحماية المدنية بولاية جيجل، تسجيل اندلاع 18 حريق عبر مناطق متفرقة.

ووفق بيان المصالح ذاتها، اليوم الجمعة، فقد تم إخماد 7 حرائق لخد الساعة، فيما بقي 11 حريقا مازال أفراد الحماية المدنية إخماده.

وبخصوص الحرائق التي مازالت مشتعلة، ذكرت مصالح الحماية المدنية حريق غابة بمنطقة تاغراست بأولاد ميمش ببرج الطهر الشقفة، وحريق غابة بمنطقة بوعفرون بالشحنة الطاهير، بالإضافة إلى حريق غابة بمنطقة بلعيدن بتاكسنة، وكذا حريق غابة بمنطقة القوبيا بالعوانة.

وحسب المصدر ذاته، فقد تدخل أفراد الحماية المدنية لإخماد حريق حريق بمنطقة القصاب بالميلية، ومنطقة السبت /القربة بالعوانة، وكذا منطقة الدنينة بالطاهير ومنطقة الشوشية بالعوانة بالإضافة إلى منطقة واد القطن بالجمعة بني حبيبي ومنطقة المنتاية بسيدي معروف.

من جهة أخرى، تم إخماد الحرائق بمنطقة مرشيشة بقاوس، وطريق الطلاين بالشقفة، والشماشمة بقاوس، وأولاد موسى بقاوس والجودة بجيملة، وازاون بالأمير عبد القادر.

يذكر أنه اندلعت في الفترة الأخيرة العديد من الحرائق أيضا، بولاية بومرداس، ما أجبر جلت مصالح الولاية رفقة مصالح الحماية المدنية، إلى إجلاء 30 عائلة كانت مهددة بخطر الحرائق التي إندلعت على مستوى بلديتي تيجلابين وبني عمران.

وبلغ عدد أفراد العائلات التي تم إجلاؤها وقتها 166 شخص، وتم نقلهم إلى مركز الإيواء بمدرسة رابح بوطلوطاو بتيجلابين.

للإشارة، مازال مسلسل الحرائق يتواصل بعد الحرائق الكبيرة التي اجتاحت منطقة القبائل والعديد من ولايات الوطن في الفترة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.