الرئيسية » رياضة » بن العمري يكشف أسرار أزمته مع ناديه

بن العمري يكشف أسرار أزمته مع ناديه

بن العمري يكشف أسرار أزمته مع ناديه

كشف مُدافع الخصر جمال الدين بن العمري، عبر ستوري حسابه الخاص في أنستغرام، أن المسؤولين في ناديه الشباب السعودي، يريدون التخلص منه بطريقة وصفها بالمُخزية وغير المقبولة.

وأكد بن العمري أنه لن يقبل بخروجه من الباب الضيق، وأن الله عز وجل هو من سيُنصفه بإظهار الحقيقة عاجلا أم أجلا.

وكتب اللاعب الجزائري على الستوري ذاته، أن النادي أراد أن يُجبره على فسخ عقده مع وكيل أعماله، والتعاقد مع وكيل أعمال ٱخر حتى تكون عملية بيعه والتخلص منه سهلة.

وأضاف مُحارب الصحراء أنه لا يُعقل أن يقوم أي ناد بالتحكم في تصريحات لاعبيه، وإجبارهم على الإدلاء بكلام مُعين، وإلا سيصبح مصير أي لاعب مغضوب عليه.

وأوضع لاعب المنتخب الوطني، أنه سافر للعلاج إلى فرنسا من الإصابة بأمواله الخاصة، على أن تُعوض له الإدارة لاحقا، شريطة أن يجلب معه فواتير العلاج، لكنه لم يحصل على أمواله إلى حد الآن.

وسبق لبن العمري أن دخل في أزمة مع ناديه في وقت سابق، أثارت الكثير من ردود الأفعال، في وسائل إعلام سعودية ومنصات التواصل الاجتماعي، أين اعتبر كثير من المٌحللين واللاعبين القدامى، ذهاب لاعب الخضر من نادي الشباب، ضربة مُوجعة لكتيبة الليوث، وفضلوا بقاءه في الدوري السعودي في حال مُغادرته لناديه الحالي، لأن انتقاله إلى دوري آخر يُعد خسارة كبيرة للكرة السعودية، مُعتبرين بن العمري واحدا من أفضل المُدافعين المحوريين في المنطقة العربية حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.