span>بيتكوفيتش يعقد ندوة صحفية لإعلان قائمة اللاعبين المعنيين بتربص جوان بلال شبيلي

بيتكوفيتش يعقد ندوة صحفية لإعلان قائمة اللاعبين المعنيين بتربص جوان

من المنتظر أن يعقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الخميس القادم، ندوة صحفية يعلن خلالها قائمة اللاعبين المعنيين بتربص شهر جوان.

وحسب بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فإن الندوة الصحفية مبرمجة هذا الخميس ابتداء من الساعة 11 صباحا في قاعة المؤتمرات “محمد صلاح” لملعب نيلسون مانديلا.

وأضاف المصدر ذاته، أن بيتكوفيتش سيعلن خلال هذه الندوة قائمة اللاعبين المعنين بتربص جوان تحسبًا لمبارتي المنتخب الوطني المؤهلتين لكأس العالم 2026 ضد غينيا بملعب نيلسون مانديلا ببراقي وأوغندا في 10 من نفس الشهر في كامبالا.

وكشفت مصادر مقربة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت سابق، أن النجم رياض محرز سيغيب رسميا عن صفوف المنتخب الجزائري خلال تربص جوان المقبل.

وتحمل قائمة بيتكوفيتش أيضا غيابات أخرى على غرار الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إسلام سليماني رغم رغبة الأخير في العودة إلى صفوف “الخضر”.

ويسعى المدرب الوطني بيتكوفيتش لتوظيف خدمات العناصر الأكثر جاهزية تحسبا لمواجهتي غينيا وأوغندا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وتحمل قائمة مدرب المنتخب الجزائري بعض المفاجآت من خلال الاستعانة ببعض الأسماء واللاعبين المحليين من فرق مولودية الجزائر وشباب بلوزداد.

وينطلق تربص “الخضر” بداية من الثالث من شهر جوان القادم، حيث تتخلله مقابلتان أمام منتخبي غينيا يوم 06 جوان وأمام منتخب أوغندا بكامبالا بتاريخ 10 جوان.

شاركنا رأيك