span>بيتكوفيتش يكشف قائمة المنتخب الجزائري لمواجهتي غينيا وأوغندا عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش يكشف قائمة المنتخب الجزائري لمواجهتي غينيا وأوغندا

كشف الناخب الوطني فلايديمر بيتكوفيتش، صبيحة اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح”، التابعة لملعب “نيلسون مانديلا” قائمة المنتخب الجزائري، تحسبا للتوقف الدولي المقبل.

واستقر فلاديمير بيتكوفيتش في قائمة المنتخب الجزائري، على اختيار أسامة بن بوط وأنتوني ماندريا ومصطفى زغبة في حراسة المرمى

واختار المدرب الوطني لمنظومته الدفاعية، كل من ريان آيت نوري ويوسف عطال وكيفين غيتون وجوان حجام وعيسى ماندي وأمين توغاي وزين الدين بلعيد ومحمد مداني وشعيب كداد

وفي وسط ميدان المنتخب الجزائري استدعى بيتكوفيتش، اللاعب إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وأحمد قندوسي ورامز زروقي وحسام عوار.

أما في الهجوم فقرر الناخب الوطني الاعتماد على بغداد بونجاح وسعيد بن رحمة ومحمد أمين عمورة وياسين براهيمي وأمين غويري ومنصف بكرار ويانيس حاج موسى.

بينما غاب رياض محرز نجم الأهلي السعودي وإسلام سليماني ويوسف بلايلي وفارس شايبي عن قائمة بيتكوفيتش المعنية بتربص جوان.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره الغيني، يوم 6 جوان، على ملعب نيلسون مانديلا، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، قبل الانتقال إلى كامبالا لمواجهة منتخب أوغندا، يوم 10 جوان.

ويتصدر “الأفناك” صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزين في الجولتين الأولى والثانية بقيادة الناخب السابق جمال بلماضي، الأول كان على حساب الصومال بالجزائر بنتيجة (3/1)، والثاني لما حل ضيفا على الموزمبيق بنتيجة (0/2).

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الأربعاء, يونيو 2024 13:55

    انا نحب بلايلي

  • غير معروف

    الأربعاء, يونيو 2024 13:56

    شكرا لكم

  • علقمة

    الأحد, يونيو 2024 20:11

    القائمة الإسمية للفريق الوطني الجزائري