الرئيسية » الأخبار » خدمات رقمية متعدّدة في تطبيق جديد لمؤسسة بريد الجزائر

خدمات رقمية متعدّدة في تطبيق جديد لمؤسسة بريد الجزائر

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر عن ثماني خدمات يمكن للزبون الاستفادة منها باستخدام تطبيق بريدي موب.

وتوفر مؤسسة بريد الجزائر إمكانية تحميل التطبيق من بلاي ستور من طرف الزبون، والاستفادة من خدماته المتعددة المرتبطة بالبطاقة الذهبية والحساب البريدي الجاري.

ويتعلّق الأمر بكل من السحب بدون بطاقة “Cardless”و شحن رصيد الهاتف النقال وبريد باي والدفع عبر رمز الاستجابة السريعة وتحويل الاموال من حساب بريدي الى حساب بريدي آخر و تغيير العنوان المخصص لإرسال الفواتير وتجديد البطاقة الذهبية وتحديد مواقع تواجد الموزعات الآلية.

وأشار بريد الجزائر في البيان ذاته، إلى أن المؤسسة لا تملك سوى التطبيق الوحيد المتوفر على بلاي ستور بريدي موب، وأن كل التطبيقات الأخرى لا تعود ملكيتها إليها.

الرمز السري

أوضحت مؤسسة بريد الجزائر أن الرمز السري المتعلق بالحسابات البريدية يستلمه الزبون من مكاتبها ويصبح فعالا بعد 24 ساعة.وأشارت إلى أنه يمكن للزبون الاطلاع على الرصيد عبر الولوج إلى الرابط التالي https://eccp.poste.dz.

كيف تستعيد بطاقتك المحجوزة؟

وقدّمت المؤسسة في وقت سابق نصائح للزبائن في حالة احتجاز شبابيك الدفع الآلي للبطاقة الذهبية، مشيرة إلى أن الزبون ملزم بالتقدّم إلى المؤسسة البريدية التي احتجزت فيها البطاقة.

ويجب أن يرفق معه بطاقة إثبات الهوية وطلب رفع التجميد عن البطاقة الذهبية.

وأوضحت المؤسسة أنه يتعيّن أن يتضمّن الطلب إسم ولقب حامل البطاقة ورقم الحساب البريدي الجاري ورقم البطاقة النقدية وسبب الشكوى المتمثل في حجز البطاقة بعد 3 محاولات خاطئة لإدخال الرمز السري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.