span>دراجي يكشف تجاهل محرز لبيتكوفيتش وعدم الرد على اتصاله عبد الخالق مهاجي

دراجي يكشف تجاهل محرز لبيتكوفيتش وعدم الرد على اتصاله

كشف الإعلامي حفيظ دراجي، في مقال له لموقع “القدس العربي”، آخر مستجدات قضية الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مع المهاجم الدولي رياض محرز بشأن مشوار الأخير مع المنتخب الجزائري.

وأكد معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” حفيظ دراجي، أن فلاديمير بيتكوفيتش اتصل بنجم بالقائد رياض محرز، الأسبوع الماضي، لجس نبضه حول موقفه النهائي من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وأضاف دراجي أن لاعب نادي أهلي جدة السعودي تجاهل المدرب الوطني ولم يرد نهائيا على اتصاله، ما يفتح باب التكهنات حول مسيرته الدولية مع كتيبة “الخضر”.

ورغم تدوين اسمه في القائمة الموسعة تحسبا لخوض تربص شهر جوان المقبل، أسقط التقني البوسني اسم محرز من القائمة النهائية، المقرر أن تخوض أسماؤها المواجهتين المقبلتين.

وأشار حفيظ دراجي إلى عدم رضا فلاديمير بيتكوفيتش عن خرجة نجم نادي الأهلي، في انتظار ما سيقوله في ندوته الصحفية.

وتابع معلق القناة القطرية، أن بيتكوفيتش وفضلا عن إقصاء محرز بسبب موقفه، استغنى عن سفيان فيغولي وإسلام سليماني، في انتظار ما ستسفر عنه مستجدات قضية يوسف بلايلي.

وذكّر حفيظ دراجي بغياب رياض محرز عن تربص المنتخب الجزائري، شهر مارس الماضي، بعد اتصاله بالمدرب الوطني الجديد، وطلب وقتها إعفاءه لأسباب شخصية.

وسيغيب الجناح الأيمن عن مواجهتي كتيبة “الخضر” المقبلتين، في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، رغم تمنى الكثير من الأنصار عودته خلال التربص المقبل.

ويستضيف منتخب الجزائر منافسه منتخب غينيا، يوم 06 جوان 2024، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”، ضمن مجريات الجولة الثالثة من تصفيات “مونديال” 2024.

ويلاقي المنتخب الجزائري مضيفه منتخب أوغندا، بتاريخ الـ10 من الشهر المقبل، في ملعب “كامبالا” الوطني، في لقاء تدور أطواره لحساب الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة السابعة من التصفيات ذاتها.

شاركنا رأيك