الرئيسية » رياضة » رئيس الفيفا يُشعل الصراع بين محرز وصلاح مُجددا

رئيس الفيفا يُشعل الصراع بين محرز وصلاح مُجددا

رغم المعركة الافتراضية بين المشجعين المُتعصبين.. لقاء محرز بصلاح يصنع الحدث

أشاد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا بنجمي الكرة العربية، الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على هامش زيارته لمدينة دبي الإماراتية.

وأوضح رئيس الفيفا أن الوطن العربي الذي يجمع 450 مليون شخص، يُعد خزانا حقيقيا لعديد المواهب في مقدمتهم محرز وصلاح.

واعتبر رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم، أن الثنائي رياض محرز ومحمد صلاح، رمزين من رموز كرة القدم، على مستوى الوطن العربي في الفترة الراهنة.

وقال جياني إينفانتينو أن تطور مستوى مهاجم نادي “السيتي” محرز، وقناص نادي ليفربول صلاح، ووصولهما إلى العالمية، يعكس النقلة والتطور الكروي الذي شهده الوطن العربي في السنوات الأخيرة.

وأشعل رئيس الفيفا إنفانتينو الصراع مُجددا بين النجمين الجزائري والمصري، على زعامة لقب أحسن لاعب عربي بين الجماهير العاشقة لكرة القدم بتصريحاته، حسب ما يراه ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي.

ولم يقتصر التنافس بين محرز وصلاح على المستوى العربي، حيث عرفا التنافس بينهما على لقب أحسن لاعب في القارة السمراء، بما أن كليهما يملكان أصولا إفريقية.

وكشف مؤخرا موقع “روسيا اليوم” قائمة ضمت الثنائي محرز وصلاح، رفقة 06 لاعبين عرب يتنافسون على لقب أفضل لاعب عربي سنة 2020، من خلال تصويت إلكتروني للجماهير.

وحدد الموقع ذاته بداية تاريخ 08 إلى غاية 31 من شهر ديسمبر الحالي، فترة لتصويت الجماهير لاختيار اللاعب الأفضل عربيا، على أن يُعلن عن النتائج يوم الفاتح جانفي 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.