الرئيسية » الأخبار » ريتا جوهال طليقة الدولي الجزائري رياض محرز تهاجمه بمناسبة عيد الأب

ريتا جوهال طليقة الدولي الجزائري رياض محرز تهاجمه بمناسبة عيد الأب

نشرت ريتا جوهال تدوينة لها في حسابها الرسمي على إنستغرام، هاجمت فيه بطريقة غير مباشرة الدولي الجزائري وقائد المنتخب الوطني رياض محرز.

واختارت ريتا جوهال إعلان محرز خطوبته من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد وتزامن ذلك مع الاحتفالات بعيد الأب، لتكتب “عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس للذي لا يسأل حتى على أبنائه”، في إشارة إلى قائد الخضر رياض محرز، الذي يملك بنتين معها.

وفي سياق ذي صلة، نشرت ريتا جوهال، يوم أمس الأربعاء، مقاطع فيديو مؤقتة على حسابها الخاص في أنستغرام، كشفت من خلالها دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع أحد منتجي الموسيقى.

وتضمن مقطع الفيديو الأول، كشف ريتا جوهال، هوية صديقها الجديد، فوميز ذو إنارجي أحد مغنيي ومنتجي أغنية “الراب” في الممكلة البريطانية المتحدة، وهو ينزل من أعلى الدرج، عبارة: “فوميز ذو إنارجي أجنحتي”.

وظهرت زوجة لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز السابقة، تتمشى رفقة الموسيقي المعروف باسم فوميز ذو إنارجي، في أحد شوارع إنجلترا، كما رافقته إلى الأستوديو الذي ينتج فيه الموسيقى

واعتبر الكثير من وراد منصات التواصل الاجتماعي، نشر عارضة الأزياء البريطانية من أصول هندية ريتا جوهال، لمقاطع الفيديو تلك، ردا على إعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، خطوبتها من زوجها السابق رياض محرز.

وأعلنت تايلور وارد مؤخرا على حسابها الخاص في إنستغرام، خطوبتها من “محارب الصحراء”، بشكل رسمي، عندما نشرت صورة برفقة خطيبها محرز، في جزيرة مايكونوس اليونانية، أين قضى الثنائي عطلتهما منتصف شهر جوان الحالي.

عدد التعليقات: (9)

  1. يااا الاسطورة💪❤ نتعنا دير واش تحب وتاني واش يخرجك لي في راسك ديره وربي يهنيك انا واحد من مشجعين نتتعك ونت لي راك مفرح شعب الجزائري ❤❤

  2. يااا الاسطورة💪❤ نتعنا دير واش تحب وتاني واش يخرجك لي في راسك ديره وربي يهنيك انا واحد من مشجعين نتتعك ونت لي راك مفرح شعب الجزائري ❤❤

  3. اجل انها حياته خاصة لكنه جزائري من اصول عربية اسلامية يجب أن لاينسى هذا ليبقى مميزا في نظر عيون محبيه العرب فمثلا صبغة الشعر للرجال ليست من اخلاقنا و ديننا الاسلامي لا تعكس شخصيته المحترمة وأخلاقه المعروف بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.