span>كأس العرب “فيفا” تعود مجددا عبد الخالق مهاجي

كأس العرب “فيفا” تعود مجددا

من المنتظر أن تعود منافسة كأس العرب، العام المقبل، وهي المنافسة التي توج بها المنتخب الجزائري في أول نسخة نظمت باعتراف من الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”.

وأعلن رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني، في مؤتمر صحفي من العاصمة القطرية الدوحة، عودة الروح مجددا لمنافسة كأس العرب.

وتابع حمد بن خليفة آل ثاني، أن المنافسة العربية السالف ذكرها، ستكون بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد العربي للعبة أيضا.

وقال رئيس الاتحاد القطري للعبة، إن العام الحالي 2024، سيكون موعدا للاحتفال بنهائيات كأس أمم آسيا 2024 بالدوحة، على أن تكون السنة المقبلة 2025، موعدا لعودة منافسة كأس العرب “فيفا”.

ووعد المتحدث بأن تكون مفاجآت عدة في النسخة الثانية، من نهائيات منافسة كأس العرب “فيفا”، بما أن الكثير من المنتخبات العربية، تطمح لخوض نسخة ثانية كتلك التي جرت سنة 2021.

وتابع حمد بن خليفة آل ثاني تصريحاته، “بالتأكيد أن النسخة الثانية المرتقبة من نهائيات كأس العرب “فيفا”، ستكون ناجحة بغض النظر عن مكان تنظيمها”.

وختم رئيس الاتحادية القطرية لكرة القدم قائلا إن الإعلان عن تاريخ ومكان العرس العربي المقبل، بالإضافة إلى آليات تنظيمه سيكون قريبا.

وكانت النسخة الأولى من نهائيات المعترك العربي قد ضمت 16 منتخبا عربيا في مشهدها الختامي، وزعت على 04 مجموعات، حيث ضمت كل مجموعة 04 منتخبات.

وتوج المنتخب الجزائري في نهاية 2021، بالنسخة الأولى من نهائيات تلك المنافسة العربية برعاية هيئة “فيفا” قطر، على حساب شقيقه التونسي.

شاركنا رأيك