رياضة

مدرب الخضر ولاعبيه في ورطة بعد تصريحات مدرب منتخب زيمبابوي

مدرب الخضر ولاعبيه في ورطة بعد تصريحات مدرب منتخب زيمبابوي
أوراس في awras on Google News

توعد صبيحة اليوم الأحد، زدرافكو لوغاروسيتش، مدرب منتخب زيمبابوي، أشبال مدرب الخضر جمال بلماضي بالهزيمة، أمسية غد الإثنين، على أرضية ميدان الملعب الوطني بالعاصمة هراري، مُؤكدا أنهم سيفوزون بأي ثمن.

وأبدى مدرب منتخب زيمبابوي، تفاؤله الكبير، بتخطي عقبة كتيبة مدرب الخضر بلماضي، ومحو الآثار السيئة للمباراة الماضية، التي لُعبت في الجزائر العاصمة، سهرة الخميس 12 نوفمبر الحالي.

وكشف زدرافكو لوغاروسيتش، من خلال تصريحاته لوسائل إعلام محلية، أنه سيُغير خطة اللعب، ويجعلها أكثر فعالية في الشق الهجومي، لهز شباك الحارس رايس وهاب مبولحي.

وأردف في السياق ذاته، قائلا إن الجميع لاحظ الفرق في الشوط الثاني، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، بعد تقدّم لاعبيه والضغط في منطقة المنتخب الجزائري، وهو أمر شكّل “للخضر” مشاكل كبيرة، على حد تصريحاته.

وأكد المتحدث ذاته، أنه سيحرص رفقة لاعبيه، على تطبيق الخطة نفسها، عندما يواجهون محرز ورفاقه، غدا على الساعة الثانية زولا بتوقيت الجزائر.

واعتبر مدرب منتخب “المحاربين”، أن الحل الوحيد للفوز على بن ناصر وزملائه، يكمن في خلق كثافة عددية، لإحداث مشاكل عدة، وخلخلة تناسق خطوطهم الثلاثة، الأمر الذي حدث في مباراة الذهاب، أين وجد اللاعبون الجزائريون صعوبات كبيرة، في إخراج الكرة بنظافة من منطقتهم، على حد تعبيره.

وختم “الكوتش” الكرواتي تصريحاته، بتأكيده على أنهم احترموا “ثعالب الصحراء” كثيرا، في مباراة الجولة الثالثة، المؤهلة لمنافسة “الكان” القادمة، مُشيرا إلى أنه لن يفعل ذلك مُجددا، وقائلا إنهم سيقلبون الموازين لصالحهم على أرضية ميدانهم.

وفشل لوغاروسيتش  في المحافظة على استمرار عقدة “الخضر” أمام “المحاربين”، التي عمّرت لـ31 سنة، أين لم يتمكن المنتخب الجزائري من الفوز على زيمبابوي، منذ آخر انتصار سنة 1989، ذهابا وإيابا في تصفيات كأس العالم سنة 1990، الذي أقيم في إيطاليا.

بينما كسر لاعبو بطل إفريقيا العقدة، بعد فوزهم الأخير أمام المنافس ذاته، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وواصل رفاق القناص بغداد بونجاح سلسلة نتائجهم الإيجابية، بعد فوزهم الأخير نهاية الأسبوع الماضي، وحققوا المباراة الـ21 دون هزيمة، على بعد ثلاثة لقاءات دون خسارة، من حامل الرقم القياسي في إفريقيا المنتخب المصري.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
80,168
وفيات
2,372
شفاء
51,946
نشطة
25,850
آخر تحديث:28/11/2020 - 20:01 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا