الرئيسية » رياضة » يوسف بلايلي يقلب الدوري القطري رأسا على عقب

يوسف بلايلي يقلب الدوري القطري رأسا على عقب

يوسف بلايلي يقلب الدوري القطري رأسا على عقب

قلب المهاجم الجزائري يوسف بلايلي الموازين في الدوري القطري رأسا على عقب، منذ التحاقه قبل فترة قصيرة بنادي قطر.

وقاد الدولي الجزائري يوسف بلايلي نادي قطر، من ذيل الترتيب العام إلى المركز الخامس، بفضل أدائه الكبير وكثرة تسجيل الأهداف، مقارنة بعدد المباريات التي لعبها حتى الآن.

وبات “محارب الصحراء” يملك في رصيده 05 أهداف من 03 مباريات فقط، بعدما سجل أمس الأربعاء ثنائية ولا أروع في شباك نادي الخور، لحساب الجولة 08 من البطولة القطرية لكرة القدم.

وارتقى بلايلي إلى وصافة جدول ترتيب الهدافين، خلف الرباعي مهند علي ونبيل الزهر وسانتي كازولا وجوناتان كودجا، الذين يملكون 06 أهداف في رصيد كل لاعب.

وغرّد  النجم الجديد لنادي القطري بعد تسجيله الثنائية الجميلة بعبارة: “الحمد لله.. ثلاث مباريات وخمسة أهداف”.

وتلقى بلايلي إشادة واسعة بعد انجازه المميز، حيث اعتبر نادي قطر من خلال تغريدة على حسابه الرسمي، أن ما فعله لاعبه الجزائري عمل جيد.

واختار الحساب الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطري، صورة تقبيل بلايلي لطفله، فرحا بتسجيله هدفه الثاني، لقطة لليوم الثامن من البطولة القطرية.

وانتشرت أهداف وصور “فنك الصحراء” في مباراة الخور، بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، لقي على إثرها بلايلي الاعتراف والتقدير والتشجيع من غالبية أنصار الخضر، الذين افتخروا بما يفعله نجمهم، وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة بعودته إلى هز شباك الخصوم بعد فترة صعبة عاشها مؤخرا.

وأشّر مهاجم المنتخب الجزائري بلايلي، على عودته مُجددا إلى أجواء المنافسة، منذ مباراته الأولى أمام الوكرة، بعدما قاد فريقه لفوز بهدف نظيف، قبل أن يُؤكد علو كعبه ضد العربي بتسجيله ثنائية من علامة الجزاء، ليتخلص في مباراة الخور من هاجس ضربات الجزاء، ويسجل ثنائية اختلفت في روعتها بين القوة ولمسته السحرية.

وتُعد العودة القوية لمهاجم “الخضر”، بمثابة رسالة قوية وجهها للناخب الوطني جمال بلماضي، مفادها أنه أصبح جاهزا للعودة إلى صفوف الفريق الوطني، من بوابة تربص شهر مارس المقبل، إضافة إلى بعثه التنافس على مركز الجناح الأيسر مع زميليه براهيمي وبن رحمة، حسب ما يراه فنيون وناشطون عدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.