span>نغيز يخرج عن صمته في قضية سهر بعض لاعبيه في ملهى ليلي عبد الخالق مهاجي

نغيز يخرج عن صمته في قضية سهر بعض لاعبيه في ملهى ليلي

كشف مدرب نادي مولودية الجزائر نبيل نغيز، في تصريحات للتلفزيون العمومي الجزائري، تعرضه لصدمة قوية وهو يُشاهد مقاطع الفيديو التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها بعض من لاعبيه غارقين في سهرة بأحد الملاهي الليلية.

وقال التقني الجزائري نبيل نغيز إنه لم يكن الوحيد الذي صُدم بمشاهدة مقاطع الفيديو، بل إن الشعب الجزائري بكامله تعرض لصدمة كبيرة هو الآخر.

وأبدى مدرب نادي “العميد” قمة غضبه، قائلا إنه لم يكن ينتظر تلك “الفضيحة” من أولئك اللاعبين، مؤكدا أنهم عاشوا 48 ساعة صعبة للغاية في نادي مولودية الجزائر، الأمر الذي أثّر عليهم في مباراتهم أمام نادي سريع غليزان، يوم أمس الأحد.

وأكد نغيز أن منحه للاعبين يوم راحة، يُحتم عليهم القيام بعملية الاسترجاع، وليس القيام بتصرفات مخالفة لأخلاق المجتمع الجزائري، مؤكدا أن كل واحد من اللاعبين الذين قضوا السهر في الملهى الليلي، مطالب بتحمل كامل مسؤولياته.

وأشار نغيز إلى أن مستقبلا صعبا ينتظرهم، في حال لم يتحد الجميع في نادي مولودية الجزائر، الذي عاش أزمات إدارية عدة الموسم الحالي، أثرت على نتائجهم في منافسة البطولة الجزائرية، وقذفتهم أخراج أسوار منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت إدارة نادي مولودية الجزائر، يوم أمس الأحد، بيانا على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أكدت فيه عقد اجتماع طارئ للنظر في قضية الأربعة لاعبين، الذين ظهروا في مقاطع الفيديو “الفاضحة” في أحد الملاهي الليلية.

وقررت إدارة النادي العاصمي توقيف كل من علاتي وربيعي وعدادي وبن ساحة، من الفريق الأول، مع تسليط عقوبات وإجراءات في حقهم، قال البيان ذاته، إنه سيتم كشفها لاحقا، بعد فتح تحقيق مُعمّق في ملابسات ما أسماها بالفضيحة.

وشددت إدارة “العميد” أنها لن تتلاعب أبدا في كل ما يتعلق باسم الفريق وهويته ومبادئه وقيم نادي مولودية الجزائر، أحد أعرق أندية كرة القدم الجزائرية.

وكان أشبال المدرب نغيز قد سقطوا في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة هدفين لمثلهما، يوم أمس الأحد، أمام ضيفهم نادي سريع غليزان، بأرضية ميدان ملعب 05 جويلية، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الجزائري لكرة القدم، ليحتل “العميد” المركز الـ09 برصيد 35 نقطة.

شاركنا رأيك