span>هل حول بلماضي نجمه بلايلي لعبء ثقيل على منتخب الجزائر؟ عبد الخالق مهاجي

هل حول بلماضي نجمه بلايلي لعبء ثقيل على منتخب الجزائر؟

شارك المهاجم الدولي يوسف بلايلي أساسيا في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، سهرة السبت الماضي، في ودية منتخب السويد، والتي خسرها ورفاقه بثنائية نظيفة بملعب مدينة “مالمو”.

وفشل لاعب نادي “أجاكسيو” الفرنسي يوسف بلايلي في هز شباك المنتخب السويدي، بعدما قدم مستوى لم يرق للطموحات، حسب تحليل العديد من التقنيين، ما عرضه لانتقادات من قبل جماهير كثر.

ووجه اللاعب الدولي السابق طارق غول، في تصريحاته لمؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، انتقادات فنية شديدة، لمهاجم كتيبة “محاربي الصحراء”، بعد أدائه “الباهت” أمام منتخب السويد.

وقال محلل التلفزيون الجزائري طارق غول، إن طريقة لعب بلايلي أصبحت مفضوحة خلال مباريات المنتخب الجزائري، في إشارة منه إلى أنه أصبح “عبئا” على تشكيلة بلماضي، حسب رأي كثيرين.

وأضاف المتحدث أن بلايلي أصبح يكثر من المراوغات الزائدة، على مشارف منطقة جزاء المنافسين، بهدف الحصول على ضربات الجزاء.

وتابع المدافع الدولي السابق طارق غول، أن لاعب “أجاكسيو” يبحث عن ركلات الجزاء، في وقت يكون فيه رفاقه في وضعيات سانحة لتسجيل الأهداف، رافضا التمرير لهم في الكثير من المرات.

ويرى الكثير من المنتقدين لسياسية الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه بات يعتمد على بلايلي ولاعبين آخرين مؤخرا، رغم تراجع مستواهم كثيرا منذ فترة، مطالبين إياه بضخ دماء جديدة في مختلف المناصب.

وفشل الثنائي سعيد بن رحمة وبلال براهيمي، في إرضاء شغف فئة واسعة من جماهير المنتخب الجزائري، رغم تعويضهما لمواطنهما بلايلي في الجناح الأيسر خلال الكثير من المباريات.

شاركنا رأيك