الرئيسية » في دقيقتين » أخبار #الجزائر #في_دقيقتين من #أوراس | 21 مارس

أخبار #الجزائر #في_دقيقتين من #أوراس | 21 مارس

في دقيقتين | 21 مارس

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”ارتفاع في عدد الوفيات والإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر “]
ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى مئة وتسع وثلاثين حالة منها خمس عشرة وفاة، في حين تماثل للشفاء خمسة وستون شخصا، فيما يتواجد حوالي ثلاثة الاف وخمس مئة مواطن في الحجر الصحي، أما الخطوط الجوية الجزائرية فقد خصصت سبع رحلات، لإجلاء الجزائريين العالقين في تونس وإسطنبول وموسكو وفيينا.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”إجراءات خاصة للتكفل بجثث ضحايا كورونا “]
قال رئيس مصلحة الطب الشرعي للمستشفى الجامعي مصطفى باشا، البروفسور رشيد بلحاج، إنه تم اتخاذ إجراءات صارمة للتكفل بجثث الضحايا في مصالح الحفظ وكذا الدفن، وتتمثل هذه الإجراءات في تشميع الصناديق ومرافقتها مباشرة من المستشفى إلى المقبرة، كما يتم الترخيص لفردين فقط من العائلة للقيام بالدفن.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”منظمة الصحة العالمية تحذر الشباب من كورونا “]
قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، إن فيروس كورونا يمكن أن يصيب أو يقتل الشباب الذين يجب عليهم تجنب الاختلاط لعدم نقل الفيروس لكبار السن وغيرهم من الفئات الأكثر عرضة للمخاطر، وأضاف مخاطبا الشباب، لستم محصنين، هذا الفيروس يمكن أن يزج بكم في المستشفى لأسابيع وقد يقتلكم.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة على سبع ولايات”]
حذرت مصالح الأرصاد الجوية، من تساقط أمطار بداية من اليوم وإلى غاية فجر الأحد، على كل من قسنطينة وقالمة وجيجل وميلة وسوق أهراس وبجاية وسطيف، ومن المتوقع حسب مصلحة الأرصاد الجوية، أن تتعدى كمية الأمطار خمسة وعشرين 25 ملم.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]


[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.