الرئيسية » الأخبار » استقالات جماعية من حزب العمال

استقالات جماعية من حزب العمال

قدم خمسة أعضاء من اللجنة المركزية لحزب العمال استقالتهم من صفوف الحزب وهياكله القيادية، وتحصلت أوراس على نسخ منالاستقالات التي وضعت على مستوى الأمانة العام للحزب.

ويتعلق الأمر بعضو المكتب السياسي واللجنة المركزية إسماعيل قوادرية، وعضوي اللجنة المركزية عن ولاية قالمة محي الدين هباشي، وحسامالدين بتيحي، وأرجعوا أسباب الاستقالة إلى ظروف خاصة.

وقال العضو البارز في حزب العمال إسماعيل قوادرية في حديثه مع منصة أوراس: “إن القرار اتخذته منذ سنة وجمدت نشاطي من الحزبوانتظرت خروج الأمين العام لويزة حنون من السجن لتقديم الاستقالة، وفي تلك الفترة قاطعت الحزب وجمدت نشاطي بعد 14 سنة منالنضال والعمل سواء داخل قبة البرلمان أو كعضو المكتب السياسي واللجنة المركزية“.

حنون: الحكومة الحالية تجدد فشل الحكومات السابقة

كما قدّم عضوي اللجنة المركزية عن ولاية الشلف استقالتهما، وهما رشيد خان الأمين الولائي، وملوكة ميلود مسؤول فرع بلدية الشلف، بإلاضافة إلى استقالة 12 مناضلا، منهم 4 أعضاء من المكتب الولائي للشلف من عضوية حزب العمال والهياكل القيادية، لأسباب تنظيمية وفق ما جاء في بيان  الاستقالة الجماعية التي تحوز أوراس على نسخة منها.

استقالة

وبهذا يتواصل النزيف داخل هياكل الحزب وقياداته، في حين تؤكد مصادرنا عن حدوث استقالات جماعية في ولايات أخرى سيتم الإعلانعنها في وقت لاحق.

لويزة حنون تجتمع بأعضاء المكتب السياسي لأول مرة بعد الإفراج عنها

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.