span>ذكر بالإقصاء المر  من “كان” الكاميرون.. التونسي حقي يُحذّر المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

ذكر بالإقصاء المر  من “كان” الكاميرون.. التونسي حقي يُحذّر المنتخب الجزائري

تحدث النجم الدولي التونسي السابق كريم حقي، عن مشاركة المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعلى هامش حضوره مشهد افتتاح العرس القاري، أدلى لاعب منتخب تونس السابق كريم حقي، بتصريحات لوسائل إعلام عدة، عاد في جانب منها لنكسة المنتخب الجزائري في “كان” الكاميرون 2021.

ورأى حقي أن خيبة الأمل الكبيرة لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في نهائيات كأس أمم إفريقيا الماضية بالكاميرون، ستكون ومن دون شك دافعا قويا لهم، من أجل التألق في “كان” كوت ديفوار.

وفضلا عن الخروج من الدور الأول لنهائيات “كان” الكاميرون، قال كريم حقي إن نكسة تصفيات “مونديال” 2022، ستكون أحد أهم الدوافع المعنوية لرفاق رياض محرز من أجل الظهور بوجه جديد في كوت ديفوار.

وأشاد لاعب منتخب تونس سابقا بنوعية اللاعبين الحاليين للمنتخب الجزائري، قائلا إن الأخير يملك مواهب فردية كبيرة، بالإضافة إلى قوته من الناحية الجماعية.

وحذّر كريم حقي منتخب الجزائر من صعوبة خوض المعترك القاري، بقوله إنه ورغم كون كتيبة “الخضر” مرشحة على الورق، إلى أن حقيقة الميدان تبقى الفيصل في نهائيات “الكان”.

وسينافس المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة، لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2023، رفقة منتخبات أنغولا وبوركينافاسو وموريتانيا.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره القاري، بمواجهة منتخب أنغولا، يوم الـ15 من شهر يناير الحالي، على أرضية ميدان ملعب مدينة “بواكي”، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

شاركنا رأيك