الرئيسية » رياضة » كشف تفاصيل جديدة عن زواج رانيا من بونجاح

كشف تفاصيل جديدة عن زواج رانيا من بونجاح

كشف تفاصيل جديدة عن زواج بونجاح من رانيا

كشفت مصممة الألبسة التقليدية، نبيلة شيباح، تفاصيل جديدة حول زواج اِبنتها عارضة الأزياء رانيا بن عيشوش من نجم المنتخب الوطني، بغداد بونجاح.

وقالت والدة “رانيا”، في تصريحات لقناة “جيل ديزاد” الإلكترونية، إن “زواج الثنائي بغداد ورانيا كان مفاجأة للجميع وحتى للمقريبن من العائلة”.

وذكرت أن ابنتها الوحيدة تعرّفت على بونجاح قبل الزواج، وكانت على علاقة معه لفترة معينة قبل أن يقرر الثنائي الزواج لاحقا.

وأشادت بأخلاق ابن مدينة الباهية، بالقول “أنا لم أكن ضد علاقة رانيا ببغداد لأنه ابن عائلة فعلا وكان على تفاهم تام مع ابنتي”.

وبشأن الإشارات الاحتفالية التي يبعثها بونجاح لرانيا خلال تسجيله للأهداف مع المنتخب، قالت إن “بغداد كان يمرّر رسائل معيّنة إلى رانيا، وهو أمر طبيعي وجميل”.

وعلقت نبيلة شباح على منتقدي صهرها بخصوص حركاته الاحتفالية تجاه زوجته، قائلة إن “بونجاح ليس الوحيد الذي يفعل ذلك، كل اللاعبين في العالم يقومون بحركات مماثلة”.

وبخصوص متابعتها مباريات المنتخب الوطني، أكدت مصممة الأزياء أنها بدأت متابعة الخضر قبل زواج ابنتها رانيا من اللاعب بغداد بونجاح.

يذكر أن رانيا بن عيشوش (21 عاما) زوجة بغداد بونجاح هي عارضة أزياء جزائرية وسبق أن حازت لقب ملكة جمال العرب سنة 2018.

عدد التعليقات: (2)

  1. السلام عليكم: Bravo Mme bien parlé, les ge s sont très curieux , et y de mêlent trop de la, الله غالب عليهم , الفراغ, التجسس على كل شيء الله يهدينا و يعافينا الحمدلله يوجد في هذه الدنيا ناس تاع الخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.