الرئيسية » رياضة » محرز ممر حاسم وفيغولي ينهزم أمام الريال

محرز ممر حاسم وفيغولي ينهزم أمام الريال

عبد الخالق مهاجي

واصل سهرة الثلاثاء المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، تألقه أوربيا رفقة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، وقدم تمريرة حاسمة لزميله رحيم ستورلينغ، الذي أمضي الهدف الخامس، في اللقاء الذي حسمه رفقاء مهاجم الخضر رياض محرز، بنتيجة خمسة أهداف لواحد، أمام نادي ٱتالانتا الإيطالي، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب الاتحاد ستاديوم بمدينة مانشستر، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوربا.

وأهدى رياض محرز تمريرة ساحرة، لزميله رحيم ستورلينغ الذي ختم مهرجان أهدف مانشستر سيتي، موقعا الهدف الخامس في الدقيقة 69.

ونال رياض محرز علامة عقب هذا الأداء المميز 7.7 حسب موقع هوسكورد العالمي لإحصائيات كرة القدم.

ووصل رصيد محرز إلى ثلاث تمريرات حاسمة،  في دوري أبطال أوربا هذا الموسم، إضافة إلى تسجيله هدفا في شباك نادي شختار دونيستك الأوكراني، في الجولة الأولى من دوري المجموعات، من ذات المنافسة.

ومن جهته انهزم الدولي الجزائري سفيان فيغولي، رفقة ناديه غلطة سراي التركي،  بهدف دون رد أمام ضيفه نادي ريال مدريد الإسباني، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوربا.

ودخل متوسط ميدان الخضر هذا اللقاء بديلا  لزميله الهولندي ريان دونك، مع مطلع الشوط الثاني، ليقدم مردودا طيبا في هذه المباراة، بلمسه للكرة في 24 مناسبة، ومقدما 13 تمريرة صحيحة من أصل 19 تمريرة.

وخاض لاعب المنتخب الوطني سفيان فيغولي،  ثالث مباراة له هذا الموسم مع ناديه غلطة سراي التركي، في منافسة التشامبيانز ليغ الأوربية، ولم يوفق في تسجيل أي هدف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة إلى حد الآن.