الرئيسية » رياضة » هذا ما قاله قائد “الخضر” مسعود بركوس بعد الفوز على المغرب

هذا ما قاله قائد “الخضر” مسعود بركوس بعد الفوز على المغرب

عبّر قائد المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد مسعود بركوس، عن فخره الكبير بالفوز الصعب والمثير على نظيره المغربي، في المباراة الأولى من منافسات المجموعة الـ06، من دور المجموعات لمونديال كرة اليد بالقاهرة.

وأكد مسعود بركوس في ندوة صحفية أعقبت المباراة، أنه كان عليهم تحقيق الفوز في المباراة الأولى، أمام المنتخب المغربي، التي تُعتبر مفتاح التأهل إلى الدور الثاني.

واعترف بركوس أنه ورفاقه لم يبدؤوا لقاء الديربي بشكل جيد، خاصة في الشوط الأول، الذي وصفه بالكارثي لعناصر النخبة الوطنية، مؤكدا أنه كان أول لاعب لم يُقنع بأدائه وكان غائبا طيلة فتراته المرحلة الأولى، على حد قوله.

وأضاف قائد المنتخب الجزائري، أنهم استطاعوا العودة في الشوط الثاني، حيث كان المشوار شاقا وصعبا لفعل ذلك، قائلا إنه ليس من السهل أن تكون خاسرا بفارق 07 نقاط في المرحلة الأولى، وتعود في المرحلة الثانية، وتفوز بفارق نقطة وحيدة.

وأردف مسعود بركوس أن الجميع في كتيبة “محاربي الصحراء” يُفكّرون في المباراة القادمة أمام المنتخب الأيسلندي، وفي كيفية تحقيق نتيجة إيجابية.

وختم بركوس تصريحاته بالتأكيد أن لاعبي المنتخب الوطني الحالي يملكون روحا قتالية كبيرة، وهم مُستعدون لتقديم أقصى ما لديهم في مونديال القاهرة، من أجل تشريف ألوان الجزائر وتمثيلها أحسن تمثيل.

وجاءت تصريحات قائد كتيبة “الخضر” لكرة اليد، بعد مباراة مثيرة وصعبة، حقق فيها ورفاقه “ريمونتادا” تاريخية أمام منتخب المغرب، بعدما كانوا متخلّفين بـ07 نقاط، طيلة أغلب فترات اللقاء، ليفتكوا في النهاية فوزا صعبا أمام منتخب أسود الأطلس بنتيجة 24 مقابل 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.