الرئيسية » رياضة » ياسين براهيمي سيلعب تحت إشراف مدرب فرنسي

ياسين براهيمي سيلعب تحت إشراف مدرب فرنسي

ياسين براهيمي سيلعب تحت إشراف مدرب فرنسي

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن النجم السابق للمنتخب الفرنسي لوران بلان، سيكون مدربا جديدا لنادي الريان القطري، الفريق الذي يلعب في صفوفه الدولي الجزائري ياسين براهيمي.

وذكرت وكالة “فرانس براس” أن لوران بلان، سيكون المدرب الجديد للاعب ياسين براهيمي ورفاقه، بعقد سيمتد لمدة 18 شهرا.

ولم تُعلن الوكالة الفرنسية عن تفاصيل العقد، واكتفت بذكر أنه سيتم تقديم المدرب الجديد لنادي الريان في مؤتمر صحفي منتصف نهار اليوم.

وكان بلان واحدا من نجوم المنتخب الفرنسي رفقة زين الدين زيدان، وتُوج بلقب كأس العالم سنة 1998، إضافة إلى نيله لقب كأس أمم أوروبا عام 2002 رفقة “الديكة” الفرنسية.

وأشرف لوران بلان في بداية مسيرته التدريبية على نادي بوردو بداية من 2004 إلى غاية 2007، وبعدها درب المنتخب الفرنسي من 2010 إلى 2012، ليكون نادي باريس سان جيرمان آخر محطة تدريبية له، قبل التوقف سنة 2016.

وسيكون المهاجم الجزائري براهيمي مطالبا بالمزيد من العمل الجاد، حتى يصبح واحدا من أعمدة التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها الفرنسي بلان في نادي الريان، فيما تبقى من مشوار الدوري القطري لكرة القدم، ويواصل تألقه الذي بدأ به الموسم الحالي.

 وسيُنافس “محارب الصحراء” وزملاؤه على ألقاب مسابقات محلية أخرى أيضا، خاصة وأن الكرة القطرية تشهد الكثير من منافسات الكؤوس في شاكلة كأس أمير دولة قطر وكأس نجوم قطر وكأس ولي العهد وكأس رابطة الأندية القطرية، إضافة إلى المشاركة في النسخة المُقبلة من دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.