span>محمد بشير بلومي هدف لأحد كبار الدوري البرتغالي عبد الخالق مهاجي

محمد بشير بلومي هدف لأحد كبار الدوري البرتغالي

يخطط نادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع المنتخب الوطني الجزائري محمد بشير بلومي، وخطفه من صفوف ناديه الحالي “فارينسي”.

وكشف موقع “ريكورد” أن اللاعب الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، بات مراقبا من قبل مسؤولي نادي “بنفيكا”، من أجل احتمال التعاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وإلى حد الآن، لم تتقدم إدارة فريق “بنفيكا” بعرض رسمي لنظيرتها في نادي “فارينسي”، تطلب فيه ضم نجل أسطورة كرة القدم الجزائري لخضر بلومي، وفق ما أكده المصدر السابق.

وشد بلومي أنظار مسؤولي نادي “بنفيكا”، بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع نادي “فارينسي”، الموسم الحالي، في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وخاض المهاجم الجزائري 33 مباراة مع فريقه في منافسة البطولة البرتغالية، سجل خلالها 07 أهداف، بالإضافة إلى تقديم 04 تمريرات حاسمة، ما يعني أنه ساهم في دلك شباك المنافسين في 11 مناسبة.

كما لعب محمد بشير بلومي مواجهتين في منافسة كأس البرتغال موسم 2024/2023، عجز فيها عن التسجيل، لكنه قدم خلال إحداها تمريرة حاسمة.

وبفضل أدائه المتميز، انتزع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، مكانته في التشكيلة المثالية لمواهب الدوري البرتغالي لكرة القدم، فضلا عن فوزه بجوائز فردية في مرات عدة خلال الموسم الحالي.

ولم يشفع المستوى المتميز الذي قدمه بلومي في البرتغال، أن يفتك ثقة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لخوض تربص شهر جوان الحالي.

وأقصى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لاعب نادي “فارينسي” البرتغالي، من قائمته النهائية، التي سيخوض بأسمائها مواجهتي تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

واعترف التقني البوسني في مؤتمره الصحفي، صبيحة الخميس الماضي، بأن محمد بشير بلومي لاعب موهوب، ولكنه لا يستحق الدعوة حاليا، ولكنه سيبقى تحت المتابعة مستقبلا، على حد تعبيره.

شاركنا رأيك