الرئيسية » في دقيقتين » أخبار #الجزائر #في_دقيقتين من #أوراس | 09 مارس

أخبار #الجزائر #في_دقيقتين من #أوراس | 09 مارس

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”تبون يأمر بإطلاعه على كل التفاصيل المتعلقة بسوق النفط “]
أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وزير الطاقة بإطلاعه على كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بسوق النفط بعد انهيار هذا الأخير إلى مستويات قياسية، وقال زير الطاقة محمد عرقاب، إن حكومة الوزير الأول عبد العزيز جراد لا تنوي عقد اجتماع طارئ لدراسة قضية انهيار أسعار النفط في السوق الدولية، وستكتفي بما جاء في اجتماع مجلس الوزراء الأخير.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”الجزائر تعلق رحلاتها نحو ميلان الإيطالية”]
أعلنت شركة الجوية الجزائرية عن تعليق خطوط رحلاتها من وإلى مدينة ميلان الإيطالية بداية من يوم الغد، وجاء القرار بعد الحجر الصحي الذي فرضته السلطات الإيطالية على المدينة بسبب انتشار فيروس “كورونا”، وكانت الجزائر قد علقت رحلاتها إلى الصين في وقت سابق بسبب الانتشار الكبير للفيروس في مدينة ووهان.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”هلاك أكثر من 20 ألف مهاجر غرقا في المتوسط”]

كشفت المنظمة الدولية للهجرة عن هلاك أكثر من عشرين 20 ألف مهاجر غير شرعي منذ عام 2014، غرقا في البحر الأبيض المتوسط، وأكدت المنظمة أن أغلبية المهاجرين من الدول الإفريقية يفضلون عبور البحر الأبيض المتوسط باتجاه أوروبا انطلاقا من الأراضي الليبية لغياب الأمن.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة “]
حذرت مصالح الأرصاد الجوية من سقوط أمطار رعدية غزيرة تتعدى ال25ملم محليا على المناطق الشرقية ابتداء من اليوم الإثنين إلى غاية الثلاثاء، ويتعلق الأمر بولاية بجاية وجيجل وسكيكدة وعنابة والطارف وميلة وقسنطينة وقالمة وسوق أهراس.[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.