الرئيسية » الأخبار » الرئيس تبون يتلقى تعازي رؤساء وملوك دول عربية

الرئيس تبون يتلقى تعازي رؤساء وملوك دول عربية

مصادر من الرئاسة تكشف لأوراس موعد اجتماع الرئيس مع الولاة ومكان عقده

تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم السبت، برقيات تعزية من رؤساء وملوك بعض الدول العربية، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

وبعث رئيس دولة الامارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، برقية تعزية إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

كما تلقى رئيس الجمهورية برقية تعزية من نظيره الفلسطيني محمود عباس، بعد رحيل الرئيس الأطول حكما في تاريخ الجزائر.

وقدم عباس، في البرقية، “أسمى عبارات التعازي القلبية والمواساة الأخوية، مذكّرا بمناقب الرئيس الراحل وأعرب عباس عن تعازيه الحارة، سائلا المولى أن يشمل الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته”.

بدوره، أرسل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية لنظيره الجزائري عبد المجيد تبون.

وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن “خالص التعازي وصادق المواساة لفخامته لعائلة الرئيس الراحل والشعب الجزائري، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

وأشاد العاهل البحريني بـ”الدور الذي اضطلع به الرئيس الراحل في تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وخدمة وطنه وأبناء شعبه وقضايا الأمة العربية”.

وتوفي رئيس الجمهورية السابق، عبد العزيز بوتفليقة، في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة، عن عمر ناخز 84 سنة، مثلما أورده التلفزيون العمومي.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.