span>هؤلاء أسماء مرشّحة لتدعيم المنتخب الجزائري بعد كأس إفريقيا كمال بوزار

هؤلاء أسماء مرشّحة لتدعيم المنتخب الجزائري بعد كأس إفريقيا

يسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم والناخب الوطني جمال بلماضي على حد سواء للمواصلة في نفس الاستراتيجية لضم أفضل المواهب المحترفة في أوروبا والاعتماد عليها في قادم المواعيد.

وكشفت بعض المصادر المقربة من محيط الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى أن المنتخب الجزائري مرشح لضم أسماء أخرى جديدة بعد انقضاء نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وباتت بعض الأسماء مرشحة لتدعيم صفوف المنتخب الجزائري على غرار أمين مسوسة مهاجم ليل الفرنسي وريان شرقي موهبة ليون الفرنسي، إضافة إلى ميشيل أوليز المحترف في كريستال بالاس الإنكليزي، وياسين عدلي وسط ميدان ميلان الإيطالي.

وأضحى الثنائي ريان شرقي وأمين مسوسة من أبرز المرشحين للالتحاق بمنتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الإشارات والتلميحات التي يصدرها اللاعبان خلال الأشهر القليلة الماضية والمتعلقة مستقبلهما الدولي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر نسيم بن عيسى المحترف حالياً في نادي معيذر القطري، “ستوري” على حسابه “إنستغرام” صورة للاعب ريان شرقي مرفوقا بوجه “ثعلب” وساعة رملية في إشارة إلى أن خريج مدرسة أولمبيك  ليون يدنوا شيئا فشيئا من حسم قراره النهائي باللعب لصالح المنتخب الجزائري.

ويعتبر نسيم بن عيسى صديقا مقرّبا لريان شرقي، كما سبق للاعب بن عيسى أن لمّح بنفس الطريقة إلى المستقبل الدولي للمهاجم أمين غويري، الذي كان قد التحق بالخضر لأول مرة في تربص شهر أكتوبر الماضي.

وسبق لأمين مسوسة أن حمّل صورا لتحضيرات المنتخب الجزائري تحضيراً لمباراتي الصومال والموزمبيق، وليست المرة الأولى التي يقوم بها اللاعب بهذه الخطوة، ما يؤكد متابعته لأخبار منتخب “الخضر” بشكل مستمر، قبل الظهور بقميصه عندما تتحسن وضعيته في ناديه ليل.

ويبقى أمين مسوسة مهاجم ليل الفرنسي أحد  الأسماء المرشحة للالتحاق بالتشكيلة الجزائرية رغم أنه كان قد مثل الفئات السنية للمنتخب الفرنسي وكذلك المغربي، بحكم أنه يملك أصولا من البلدان الثلاثة.

ومن جهة أخرى لمح ياسر لعروسي خلال التربص التحضيري الماضي للمنتخب الجزائري شهر سبتمبر الماضي إلى أن نجم كريستال بالاص الانجليزي ميكايل أوليز يفكر بجدية في تقمص ألوان المنتخب الجزائري.

ونشر لعروسي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له رفقة هشام بوداوي مرفقا إياها بعبارة نحن بانتظارك ياأوليز وهو مافتح باب التأويلات حو إمكانية مجيء لعروسي لتمثيل المنتخب الجزئري.

وذكرت مصادر مقربة من محيط  “الفاف” مؤخرا إلى أن متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي ياسين عدلي فضل التريث قليلا قبل الانضمام إلى تشكيلة المنتخب الجزائري.

ويتطلع عدلي لضمان مكانة اساسية مع فريقه الإيطالي واللعب بانتظام قبل الالتحاق بالمنتخب الجزائري، كون أن مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا قد يعصف بالدقائق المعدودة التي يشارك فيها مع النادي “اللومباردي”

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks