الرئيسية » رياضة » بالفيديو| عبيد يتحدث عن تجربته السّابقة مع نادي ديجون

بالفيديو| عبيد يتحدث عن تجربته السّابقة مع نادي ديجون

بالفيديو| عبيد يتحدث عن تجربته السّابقة مع نادي ديجون

كشف مهدي عبيد أن جد سعيد لملاقاة ناديه السابق ديجون، في المباراة المقبلة لناديه نانت، سهرة غد السبت برسم الجولة الـ 24 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال عبيد في ندوة صحفية سبقت المباراة،  أنه لشرف أن يواجه النادي الذي لعب له ثلاث سنوات، والتي كانت رائعة على حد قوله.

 وعاد محارب الصحراء للحديث عن أجمل ذكرى عاشها مع ديجون، قائلا أن تحقيق البقاء رفقة ديجون للموسم الثالث تواليا في دوري الدرجة الأولى كانت لحظات جميلة، خاصة وأن تحقيق الفوز أمام نادي لانس كان صعبا جدا حسب المتحدث ذاته، الذي كشف أن الإصابة على مستوى الكتف أمام سانتيتيان، تُعدّالذكرى الأسوأ رفقة النادي الأبيض والأحمر.

وأكد لاعب المنتخب الوطني أن مضيفهم في هذا اللقاء، هو واحد من أصعب النوادي داخل الديار في منافسة الليغ 1،  خاصة وأنهم يحظون بدعم جماهيري كبير، يخلق الكثير من الحماس داخل الملعب، مضيفا أن رفقاء الوافد الجديد ياسين بن زية سيسعون بكل الطرق للإطاحة بهم.

وأوضح محارب الصحراء أنهم سيعملون كل ما في وسعهم للعودة بالنقاط الثلاث،  وذلك بمواصلة العمل المقدم من طرف كل زملاءه في الأسابيع الأخير، ومحاولة الظهور بنفس المستوى الذي قدّموه في مباراتهم الأخير أمام نادي باريس سان جيرمان رغم الخسارة بهدفين لواحد.

وأضاف عبيد في السياق ذاته، أنه يجب عليهم استغلال كل الفرص التي قد تُتاح لهم في هذا اللقاء لتسجيل الأهداف، وتفادي أي سناريو قد يحرمهم من الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.